عاجل..القبض على مرتكب مذبحة الكشح بسوهاج


الجمعة, 26 أبريل 2013 13:33

اللواء محسن الجندي
سوهاج ـ ناصـر فـؤاد
نجحت إدارة البحث الجنائي بسوهاج، فى كشف غموض مصرع الأسرة المسيحية بقرية الكشح بدائرة مركز دار السلام.
حيث أكدت التحريات، أن الجناة أكثر من شخص، وأنهم ذبحوا الضحايا بطريقة وحشية وسددوا لهم عشرات الطعنات في أجسادهم، في مطبخ الطابق الثالث والذي عثر فيه على جثث الأطفال الثلاثة غارقين في دمائهم بينما ذبحت الأم في سطح المنزل ونالت الحظ الأوفر من الطعنات.
أسفرت معاينة فريق النيابة بقيادة محمود خليل وعمرو مرسي عن أن المنزل الذي يقطن فيه الضحايا بقرية الكشح يتكون من 4 طوابق كان ضحايا المذبحة يقطنون في الطابق الأول والثاني، وعثر على جثث الأطفال الثلاثة في مطبخ الدور الثالث بينما عثر على جثة والدتهم في سطح المنزل.
بدأت الواقعة بتلقي اللواء محسن الجندي، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العقيد السيد أحمد أبو ضيف مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد تلقيه بلاغاً من المدعو بهيج وصفي العبد 51 سنة ، عامل مقيم بقرية الكشح بدائرة المركز ، يفيد عثوره علي جثة زوجته المدعوة فرحانة جرجس عطية 43 سنه ربة منزل على سطح المنزل، مصابة بجرح قطعي بالرقبة وجروح متفرقة بالجسم وكذلك جثث أطفاله ماري 13 سنه طالبة وبيشوي 10 سنوات تلميذ ورستينا 7 سنوات تلميذة أثر مصابين بجرح قطعية بالرقبة وطعنات متفرقة بالجسم.
وعلى الفور، انتقلت قيادات المديرية وإدارة البحث الجنائى وضباط ومأمور المركز، إلى مكان الحادث، وبسؤال المبلغ اتهم المدعو نشأت حاتم رسمي، بقتل المجني عليهم بسبب رفض المبلغ زواج المتهم من ابنته الكبرى هناء 19 سنة.
وعلى الفور، تم استهداف المتهم، وتمكنت حملة أمنية بقيادة المقدم محمد مصباح مفتش المباحث والمقدم سامح محيي الدين رئيس مباحث المركز من القبض علي المتهم.
وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، فقررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثث لبيان سبب الوفاة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بسرعة التحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها.
الدستور

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر