«تمرد» تعد المصريين بمفاجأة


06/12/2013 - 10:04

قال العضو المؤسس بحركة تمرد، محمد عبدالعزيز، إن الحركة تعد المصريين بمفاجأة فى مؤتمرها الصحفى المقبل للإعلان عن التوقيعات الأخيرة، مؤكدا أن كل الأرقام التى نشرتها وسائل الإعلام مجرد تكهنات.

واعتبر عبدالعزيز، كلمة الرئيس محمد مرسى، فى لقائه مع قوى تيار الإسلام السياسى للتباحث حول سد النهضة، أمس الأول، «خير دليل على حالة عدم الاتزان» التى يعانى منها الرئيس مرسى ونظام جماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف عبدالعزيز أن «مرسى يريد الظهور وكأنه رئيس لكل المصريين بينما يشعر المصريون أنه مندوب مكتب الإرشاد فى قصر الرئاسة، وأن أيامه أصبحت معدودة»، بحسب تعبيره.

وجدد العضو المؤسس بالحملة رفضه أى حوار مع الرئيس محمد مرسى، قائلا: وصلنا لطريق مسدود والخيار الوحيد المطروح أمام مرسى هو إعلانه التنحى عن الحكم.

وقال عبدالعزيز إن محاولات منظمة رصدتها الحملة للاستيلاء على حسابات أعضاء بالحملة على موقع التواصل الاجتماعى، فيس بوك، وأن فريق الدعم الفنى تصدى لها.

وأكد عبدالعزيز على مواصلة التشاور مع القوى السياسية بشأن فاعليات 30 يونيو وما بعدها، مشيرا إلى تلقى الحملة العديد من الاقتراحات لسيناريوهات ما بعد 30 يونيو، وأن الحملة تسعى حاليا لتوحيد الجميع خلف مقترح واحد وطرح سياسى واضح.


الشروق

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر