خبر كارثه و الكل مشغول

خبر كارثه و الكل مشغول وحقيقه الخير




انتشر على بعض الموقع والاخبار هذا الخبربالصوره تحت عنوان خبر كارثه و الكل مشغول ولكنه غير حقيقه وهذا الموضوع بالصوره منذ2008 وهذا الدليل على مسئوليه موقع المصري الحر


حماس وحكومتها "المقالة": اقتحام معبر رفح "غير مقبول"

كتبهاMaktoob News ، في 2 تموز 2008 الساعة: 12:24 م


اخباريات -
أكدت حركة “حماس” أن ما جرى على معبر رفح من اقتحام المواطنين للبوابة الفلسطينية وصولاً للبوابة المصرية أنه ناتج عن حالة الضغط التي يعيشها المواطن الفلسطيني، وقالت إنه “أمر غير مقبول”، بينما دعت الحومة الجماهير الفلسطينية لضبط النفس والالتزام بتعليمات وزارة الداخلية.
وقال سامي أبو زهري الناطق باسم حركة حماس في تصريحات صحفية الأربعاء 2-7-2008:” هناك حالة من الضغط، وهذا ما يجب أن تدركه جميع الأطراف، وهذه اللغة توضح مدى الضغط الذي يعيشه المواطن في غزة”.
واقتحم عشرات المواطنين معبر رفح الحدودي ظهر اليوم باتجاه البوابة المصرية، رغبةً منهم بالسفر واحتجاجا على عرقلة إجراءات الحركة عبر المعبر، حيث عزا مواطنون التدافع بسبب سريان شائعة بفتح المعبر كلياً أمام الراغبين بالسفر، فيما أعلنت وزارة الداخلية إغلاق المعبر.

وشدد أبو زهري على أن ما جرى على المعبر خطوة عفوية توضح مدى المعاناة والكبت التي يعيشها المواطن الفلسطيني.
ودعا أبو زهري المصريين بضرورة إعادة فتح معبر رفح بشكل دائم، أو مؤقت لكن بشكل منتظم يسمح بمرور المواطنين، مؤكداً أن حماس غير معنية بانفلات الأمر، ولكنها معنية بأن يكون هناك قرار سريع يضمن فتح المعبر.
من جهته، قال الناطق باسم الحكومة طاهر
حقيقه الخبر انه لا يوجد اقتحام بلا هذا الخبر قديم حتى نصحح الخط وليس لاثاره الفتنه


الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر