مفاجــأة .. الإخوان يسعون لإسقاط مرسى

6/26/2013 8:16 AM
مفاجــأة,..,الإخوان,يسعون,لإسقاط,مرسى , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , مفاجــأة .. الإخوان يسعون لإسقاط مرسى

كشف موقع ديبكا أن تقارير الاستخبارات الإسرائيلية والأمريكية تشير إلي أن مصر علي أعتاب حرب أهلية، مشيرا أن هناك 5 شرائح مصرية تسعى لإسقاط "مرسي"؛ هي مجموعة من الإخوان أنفسهم، المعارضة الليبرالية، بعض الأقليات الدينية، عدد من قيادات الجيش المصري، بعض سكان مصر الذين سئموا من انعدام الأمن وقلة الخدمات العامة وتدني الوضع المعيشي.

واعتبر الموقع الإسرائيلي المقرب من الدوائر الاستخباراتية أن الأحداث التي تشهدها بعض محافظات هي بداية تلك الحرب الأهلية التي ستغرق فيها مصر، مضيفا أن هذه الأحداث تتزامن مع دعوات المعارضة للاحتشاد يوم 30 يونيو لإسقاط نظام الإخوان المسلمين.

وأضافت مصادر "ديبكا" الاستخباراتية أن هذه الصراعات يتخللها عنف مسلح في بعض محافظات الدلتا والمناطق الريفية، فضلا عن الصراع في سيناء بقيادة الجماعات الجهادية والسلفيين.

وتطرق موقع "ديبكا" إلي موقف الإدارة الأمريكية من الوضع الحالي في مصر، مبينا أن إدارة الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" حريصة علي ترسيخ أقدام الإخوان المسلمين في الحكم، مضيفا أن السفيرة الأمريكية في القاهرة "آن باترسون" هي من أبرز قيادات إدارة "أوباما" وتسعى لتوطيد حكم الإخوان.


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - مفاجــأة .. الإخوان يسعون لإسقاط مرسى






الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر