اغتيال مرسى وهروب الإخوان إلى غزة


اغتيال مرسى وهروب الإخوان إلى غزة

كتب - مجدي سلامة: الأثنين , 10 يونيو 2013 13:43
توقعت عالمة الفلك جوي عياد أن يشهد يوم 30 يونيو الجاري مصادمات دموية واسعة في مناطق عديدة من مصر.
وأضافت عياد لـبوابة الوفد أن المصادمات ستكون في شكل حرب أهلية وفتنة طائفية حيث سيتقاتل مصريون مسلمون مع مصريين مسلمين ’ومصريون مسلمون مع مصريين مسيحيين ..وواصلت " الصدامات لن تقتصر علي يوم واحد ولكنها ستتواصل وتستمر حتي يسقط حكم الاخوان وسيفر عدد كبير منهم في اتجاه الشرق الي غزة عبر الانفاق.
وأكدت جوي عياد أن أحداث العنف ستطول رئيس مصر نفسه وقالت " الرئيس مرسي سيتعرض لعملية اغتيال وسيتم تفجير سيارته وسيلقي الرئيس حتفه في الحال ."
وأشارت إلي أن الأرض خلال النصف الثاني من شهر يونيو ستقع تحت تأثير بلوتو واورانوس وزحل وثلاثتهم كوالكب عنيفة وهو ما سيؤدي الي حدوث صدامات عديدة في أكثر من دولة في العالم .. وقالت " خلال الشهور القادمة سيسقط نظام الرئيس السورى بشار الأسد وستضرب مجاعة بلاد الشام وستضرب اسرائيل ايران وسترد الاخيرة بغلق مضيق هرمز مما سيؤدي الي مجاعة في دول الخليج ولن يستطيعوا رغم ما لديهم من اموال من شراء طعام. "
واضافت :سيحدث حرب بين الاكراد والشيعة في العراق بسبب بترول كركوك وسيتم اغتيال مقتدي الصدر وسيكون المالكي اخر رئيس وزراء في العراق حيث ستتقسم الي دويلات وهو نفس ما سيحدث في السعودية حيث سيكون الملك عبدالله اخر ملك للسعودية فسيخلفه ملك يحكم اسبوع او شهر وبعدها ستنقسم السعودية إلي عدة دويلات.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - اغتيال مرسى وهروب الإخوان إلى غزة 
اغتيال,مرسى,وهروب,الإخوان,إلى,غزة , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , اغتيال مرسى وهروب الإخوان إلى غزة

الرجوع للصفحة الرئيسية

2 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    لا يعلم الغيب الا الله وما هو الدليل على هذا فأن ابو الانبياء سيدنا ابراهيم دعا لمكه وخاتم المرسلين سيدنا محمد دعا للمدينه وعليها حرص من عند الله الملائكه وليست البشر وهذا اكبر دليل على الخروفات التى تبدعها والله اعلم

  2. غير معرف يقول:

    لا يعلم الغيب الا الله

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر