عـاجل | الإخوان ترسل شبابها للتدرب في غزة استعدادا لمظاهرات 30 يونيو

June 09 2013 23:05:48


قال مركز المزماة الحقوقي الإماراتي إن مكتب إرشاد جماعة الإخوان أرسل رسالة عاجلة للدكتور هشام قنديل طالبه بعدم عقد أي لقاءات وزارية ثنائية مع وزراء ينتمون لحركة فتح والسلطة الفلسطنية، وقصر أي لقاءات ثنائية وزارية مع وزراء حركة حماس وحكومة إسماعيل هنيه المقالة. 

وفي أول تنفيذ حكومي مصري رسمي لهذه التعليمات، وقع الدكتور أسامه ياسين، القيادي الإخواني ووزير الشباب ، بروتوكول تعاون مع وزير الشباب الحمساوي محمد إبراهيم المدهون، خلال زيارته لمصر من أجل تبادل الخبرات الشبابية بين مصر وحركة حماس في غزة. 

وتضمن البروتوكول إقامة معسكر شبابي لتدريب الكوادر الإخوانية المصرية في داخل غزة تحت مسمى «ملتقى الشباب»، واستخدام هذه الكوادر في التصدي لأي مظاهرات شعبية غاضبة ضد جماعة الإخوان والرئيس المصري محمد مرسي، وإرسال أول وفد للتدريب يوم 10 يونيو الجاري لغزة. 

وسيتم قصر الاختبار على شباب الإخوان، والذين لا تزيد أعمارهم على 30 عاماً، وأن تشمل عمليات التدريب جمع المعلومات وتحليلها. 

وكــالة اونا

الرجوع للصفحة الرئيسية

1 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    ايه الكلام العبيط ده عيزين يكون لكم وزن ياريت نتكلم كلام يدخل العقل وبدليل لكن تقول تعليمات من الامارات بلاش عك وهبل ارفتونا كذب اعملو حاجة مفيدةكله كدة كذب فى كذب

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر