مفاجات عن مؤسس جماعه الاخوان المسلمين ومش هتصدق ديانه ابوه وامه ايه ....؟؟!!"واسرار خطيره عن الاخوان"






1 - حسن البنا يهودي من أب و أم يهوديان وهو ليس
مصرياً , وقد جاء إلى مصر هو وعائلته من المغرب هرباً من الحرب العالميه الأولى .

2 - تلقفته الجماعات اليهوديه فى مصر و قامت بتوفير المأوى و العمل له .

3 - إلتحق والده بالعمل فى هيئة السكه الحديد المصريه فى مهنة إصلاح ساعات الهيئه و هى المهنه التى كان يحتكرها اليهود فى مصر .

4 - حسن البنا إسمه المزور الذى دخل به مصر حسن أحمد عبد الرحمن و قد أضاف له والده كلمة البنا بأمر من الماسون المصريون اليهود , حتى يكون تنظيم الماسون له فرع عربي , لأن كلمة " بنا " بالعاميه تقابلها كلمة mason بالإنجليزيه ( وخشوا ع جوجل ترجموها وشوفوا )

5 - يدعى البنا فى الجلسات الخاصه إعتماد فكره على المذهب الأحمدى الذى كان منتشر فى الهند وهو يقوم فى الأساس على أن جبريل عليه السلام لم يتوقف عن الوحى بعد الرسول صلى اللى الله عليه وسلم , و هو ينزل الأن على معلمى الامه و طبعاً البنا أحدهم , و من هنا نعرف ما هى قصة السمع و الطاعه عند الإخوان , لأن معلمهم يوحى له .

6 - بناء على النقطه الخامسه وبما أن الوحى لم يتوقف و بما أنه معلم فأن من حقه تحريف القرآن !!
و إليكم أمثله تحريف القرآن عند البنا و أتباعه المنحرفين

أ - وإن الله وملائكته يصلون علي معلمي الناس الخير , وهذا تحريف للآية 56 من سورة الأحزاب التي تقول: " إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ " .

ب - يقول البنا قى كتابه " يصلون علي النبي صلي الله عليه وسلم معلمًا وهذا الوصف يوضع الفتحة فوق الشدة هو ما كان الكافرون يصفون به سيدنا محمد وفي صفحة 127 كتب البنا «حاشا لله وتعالت دعوته عند ذلك علوًا كبيراً »، وهذا تحريف للآية 43 من سورة الإسراء التي تقول : " سُبْحَانَهُ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يَقُولُونَ عُلُوًّا كَبِيرًا " .

ج - وفي صفحة 141 كتب البنا : « فأصلحوا بينهما صلحًا والصلح خير » وهذا تحريف للآية 128 من سورة النساء وفي صفحة 151 كتب البنا نفسك يا هذا وإياك والخلق ربك ونفسك وحسبك الله ومن اتبعك من المؤمنين وهذا تحريف للآيات 62 ، 63 , 64 من سورة الأنفال

هذا قليل من كثير عن الماسونى حسن البنا الذى جاء هو جماعته الضالين يدعى حب الدين والدفاع عنه فى وجه المسلمين و ليس فى وجه الأعداء ... ويجب على الجميع فى الدين المسيحي أن يعلموا أن نفس المكيده تدور حالياً داخل الكنائس المصريه حيث كثير من اليهود يتنصروا فى الخارج ثم يتم دفعهم داخل المؤسسه الدينيه المسيحيه و تخريبها من الداخل كما يحدث فى الإسلام و لا يخفى على الجميع أن أبى جعفر مؤسس الفكر الشيعى يهودى من اليمن دخل الإسلام و لكنهم يظلون فى قلوبهم على دينهم الأصلى .

الرجوع للصفحة الرئيسية

1 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    ابوه هرب من المغرب بسبب الحرب العالمية الاولى
    هي الحرب العالمية الاولى كانت فالمغرب ولا ايه يا جدعان?

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر