حماس : سنُعيد الإخوان لحكم مصر مرة اخري

http://www.slabnews.com/public/uploads/images/46963578136637808.jpg



إسماعيل هنية زعيم حركة حماس

يوليو720136:10:51 مـشعبان281434

من: 17 ساعات, 8 دقائق, 21 ثانية
أصدرت حركة حماس فى قطاع غزة اليوم الأحد، بيانا تدعو فيه مؤيدى الرئيس المخلوع محمد مرسى إلى التحلى بالصبر، موضحة أن ما حدث من إعلان لخارطة مستقبل من قبل القوات المسلحة ما هو إلا جولة من جوالات الحق والباطل.
وذكر البيان أن هذه الجولة ليست نهاية المطاف، وخاطب البيان مؤيدو مرسى بـ"الإخوة المجاهدين"، حيث طالبتهم حركة حماس بالتفكير الهادئ والتخطيط السليم وعدم الانفعال وعدم الشعور بأن المشروع قد انهار، موضحا أن هذا المشروع هو مقاومة وجهاد وتضحية وبناء.
وأكد البيان الصادر عن حماس أن الأمور فى مصر لازالت ضبابية، رغم سيطرة المشروع المنأوئ للمشروع الإسلامى على تقاليد الأمور إلا أن ثقتهم كبيرة فى الإخوان المسلمين بمصر الذين عبروا المحن والتحديات على مدار عشرات السنين. 
وشدد البيان على أن حركة حماس تتابع كل ما يجرى فى مصر عن كثب لتأثير ذلك على حركة حماس فى غزة، موضحا أن كل "قوى الشر" قد اجتمعت لمحاربة الإخوان، من أجل إجهاض مشروعهم الإسلامى. 
وطالبت حركة حماس فى نهاية البيان بأن الحركة فى الداخل والخارج تتابع الأحداث وتتواصل مع الجميع وتضع السياسات والرؤى والقرارات إن لزم ما يحقق مصالحها ومصالحة مشروع المقاوم الكبير. 
ودعت الحركة إلى التأسى بالإخوان فى تركيا وكيف تم الانقلاب عليم وبعد ذلك أصبحت تعيش تركيا فى أزهى عصورها، وكذلك فى قطاع غزة.

الرجوع للصفحة الرئيسية

1 التعليقات

  1. غير معرف يقول:


    ,وهو مال امه ومتابع يخليه في خبته التقيلة ويارب اسرائيل تبدكم وتخلص عليكم ياجذم












شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر