مفاجأه أم نكتة سخيفة ..


2-5-2013 | 21:26
 
غاده عبد الرازق
القاهرة - شهاب أبومغيث
ادعى مصدر مقرب من الفنانة غادة عبد الرازق أن جماعة الإخوان المسلمين عرضت منصب وزارة الثقافة عليها ولكنها لم تبدى موافقة حتى الأن وطلبت مهللة للتفكير في الأمر، مما يعتبر مفاجأة صاعقة ، أو نكتة سخيفة تستهدف تحقيق شهرة إضافية للفنانة على حساب الحقيقة.
ويزعم المصدر وثيق الصلة بالممثلة أنها تلقت اتصالا من شخصية مقربة من الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء أخبرها فيه أنها مرشحة ضمن عدة أسماء لوزارة الثقافة التى يجدون مشكلة فى ملئها بسبب كثرة الإعتراضات والرفض من كل من تم ترشيحهم لهذا المنصب، وأضاف المصدر أن غادة عبد الرازق طلبت من الوسيط منحها فرصة للتفكير لأن المسئولية كبيرة فى فترة حرجة
وانتشر الخبر بسرعة لدرجة أن ثلاث صحف نشرته هي الجمهورية والفجر والعربي ، والذريعة هي أن قيادات في حزب الحرية والعدالة تصر علي ضرورة إسناد هذه الوزارة في الفترة المقبلة لإمرأة تنتمي للمعسكر الليبرالي لتكون واجهة جيدة للحكومة.
وكانت غادة عبد الرازق أبدت عدم اعتراضها على أفكار الإخوان التي تري فيهم رغبة صادقة في نهضة مصر وانهم يجب ان ينالوا فرصتهم. وقالت غادة في حوارها مع خيري رمضان علي قناة "الـسي بي سي" انها مع حكم الإخوان، وقد سبق لقيادات إخوانية زيارتها في كواليس تصوير مسلسلها التليفزيوني الأخير، وكان علي رأسهم الدكتور عصام العريان.


المشهد

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر