خطير فى يوم عيد الحب شوف بيحصل ايه فى اسكندريه



كتب : رحاب عبداللهمنذ 15 دقيقة
عيد الحب "الفالنتين" (صورة أرشيفية)
وزع مجهولون بياناً فى مختلف شوارع الإسكندرية، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، يحذرون فيه من الاحتفال بهذا اليوم خشية عذاب الله ونار جهنم، ويطالب الفتيات بترك من يحببن حتى لا يكون ذلك سبباً فى دخوله النار.
وذكر البيان الذى جاء تحت عنوان «بتحبيه»، وحصلت «الوطن» على نسخة منه، مجموعة من التحذيرات منها «لو بتحبيه خافى عليه إنت كده حتوديه النار.. ترضى تكونى السبب فى اشتعال قبره بالنيران، ترضى تكونى سبب سقوطه فى جهنم من أعلى الصراط».
وأضاف: «تذكرى قبل أن تخطى خطوة واحدة معه أنك تسيرى فى طريق آخره جهنم يعنى شعرة شعرة فى جسمك ستحترق وعضو عضو سيلتهب، وبسبب هذه العلاقة ربنا يقول للملائكة يوم القيامة خذوها إلى النار فينقض عليك 70 ألف ملك وتصرخى ولا أحد ينقذك، سوى صوت الله يقول لك مش إنت اللى مشيتى معاه وإنت عارفة إنك كده بتغضبينى».
وتابع: «لسه بعد كل ده بتقولى بتحبيه، لو بتحبيه سبيه لله ولا تكونى فتنة فى دينه وإلا كانت عاقبتك بأن يخونك هذا الشاب فى يوم من الأيام أو يخونك زوجك فى المستقبل، لأن الجزاء من جنس العمل».
ووصف البيان نفسه بأنه رسالة من الله وفقاً للآية الكريمة «وما كنا معذبين حتى نبعث رسولاً»، مطالباً الفتاة بالاستعانة بالدعاء لله ليرزقها بالزوج الذى يحبها وتحبه، وأن تغير رقم هاتفها وتتخلص من كافة الهدايا والأرقام الخاصة بمن تحب، وأن تبتعد عن أى مكان من الممكن أن تقابله فيه، وأن تستمع يومياً إلى شريط دينى يذكرها بالله».




الوطن

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر