مش هتصدق ماذا قال رئيس نقابة السكك الحديدية



عبد الفتاح فكرى رئيس نقابة العاملين بالسكك الحديدية
كتب أشرف عزوز
أكد عبد الفتاح فكرى، رئيس نقابة العاملين بالسكك الحديد، أن 50% من عربات القطارات بالسكك الحديد تحتاج إلى التغيير، وذلك لأن عمرها الافتراضى قارب على الانتهاء، مشيرا إلى أن منظومة السكك الحديدية متهالكة، ولديها نقص فى قطع الغيار، وذلك على الرغم من وجود 8 شركات أنشأهم وزير النقل الأسبق محمد لطفى منصور .

وقال فكرى لـ"اليوم السابع" إن السبب وراء نقص قطع الغيار يرجع إلى ضعف الإمكانات المادية والعجز بين واردات الهيئة ومصروفاتها، حيث إن حجم الواردات يصل لـ900 مليون جنيه سنويا فى الوقت الذى تبلغ فيه الأجور والرواتب 2 مليار جنيه سنويا.

وأوضح أن الهيئة تقوم بعمل صيانة للعربات الموجودة منذ أكثر من 40 عاما، وذلك فى حدود الإمكانات المتاحة، موضحا أنها تتمتع بكم هائل من الخبرات والعناصر البشرية التى تتمتع بخبرات عالية.




وقال فكرى لـ"اليوم السابع" إن السبب وراء نقص قطع الغيار يرجع إلى ضعف الإمكانات المادية والعجز بين واردات الهيئة ومصروفاتها، حيث إن حجم الواردات يصل لـ900 مليون جنيه سنويا فى الوقت الذى تبلغ فيه الأجور والرواتب 2 مليار جنيه سنويا. وأوضح أن الهيئة تقوم بعمل صيانة للعربات الموجودة منذ أكثر من 40 عاما، وذلك فى حدود الإمكانات المتاحة، موضحا أنها تتمتع بكم هائل من الخبرات والعناصر البشرية التى تتمتع بخبرات عالية.

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر