قرار خطير من الحكومة للشرطة


الأربعاء 30.01.2013 - 09:29 م

كمال ريان

قرر الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء اليوم تسليح الشرطة بطلقات خرطوش وملابس واقية ضد الحريق لمواجهة أعمال العنف

وكان قنديل زار معسكر الأمن المركزي بالدرّاسة، حيث كان فى استقباله اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، واللواء ماجد نوح مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزى.

و أجرى قنديل حواراً مفتوحاً على مدار ساعتين مع ضباط وجنود الأمن المركزى ، حيث أكد رئيس الوزراء خلال اللقاء على تقــدير الحكومة للمجهود الكبير الذى يبذله أفراد الشرطة، وبخاصة أفراد وضباط الأمن المركزى فى هذه الظروف الدقيقة التى تمر بها البلاد.

واضاف ان الحكومة قامت بإجراءات عملية لدعم الشرطة فى مهامها لحفظ الأمن من خلال تزويد أفراد الشرطة بملابس واقية ضد الحريق وطلقات الخرطوش، فى ظل الهجمة الشرسة التى يتعرض لها رجال الشرطة من قبل عناصر إجرامية تطلق النار من كافة أنواع الأسلحة ضد أفراد الشرطة.

واكد قنديل أن الشرطة جهاز وطنى لا ينحاز لصالح فصيل دون الآخر.. بل إن انحيازه الوحيد لصالح شعب مصر.. كما أن الظروف الصعبة التى يعمل فيها رجال الشرطة لن تفُت فى عضدهم، بل ستزيدهم إصراراً وقوة على بذل المزيد من الجهد لتحقيق الأمن والاستقرار.

واجاب رئيس الوزراء على الأسئلة التى وجهها ضباط الأمن المركزى، واستمع إلى مقترحاتهم وأفكارهم حول تطوير الأداء ، وكلف وزير الداخلية بتنفيذ كافة المقترحات العملية التى تكفل تعزيز دور الشرطة فى حماية أمن المواطنين.

صدى البلد


الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر