ذعر بين الإخوان من تكرار شاهد السبب

ذعر بين الإخوان من تكرار سيناريو حرق مقرات الجماعة



الثلاثاء, 04 ديسمبر 2012 12:52



كتبت : مروة عباس
حالة من الذعر انتابت جماعة الإخوان المسلمين وأعضاء حزب الحرية والعدالة، عقب تأكيد القوى السياسية لتنظيم مسيرات إلى قصر الاتحادية اليوم عقب مليونية "ثلاثاء الفرصة الأخيرة"، لإسقاط رئيس النظام الدكتور محمد مرسي.
وازدادت حالة الرعب عقب تردد الأقاويل برغبة بعض الأشخاص في تكرار سيناريو حرق مقارت الإخوان المسلمين، كما حدث يوم الثلاثاء 27 نوفمبر في مليونية "للثورة شعب يحميها".
من جانبه حمل الدكتور مراد محمد علي المستشار الإعلامي لحزب الحرية والعدالة كلاً من الدكتور محمد البرادعي، حمدين صباحي، السيد البدوي، وعمرو حمزاوي، مسئولية أي عنف قد يحدث في مظاهرات ومسيرة "ثلاثاء الفرصة الأخيرة" التي دعت إليها القوى السياسية والثوار، اليوم عقب صلاة العصر أو أي اعتداءات قد تحدث على مقارات الحزب.
وقال مستشار الحزب: "كما تحملنا مسئولية المظاهرات ونجحنا في تنظيمها، عليهم أيضًا أن يتحملوا مسئولية المظاهرات التي دعوا إليها، ويتحملون مسئولية أي عنف ينتج عن سوء تنظيمها".
يذكر أن الدكتور محمد البلتاجي أمين الحرية والعدالة بالقاهرة، قد قال أمس خلال حواره مع برنامج "بهدوء" على فضائية "سى بى سى": أن التظاهر أمام قصر الاتحادية حق للقوى السياسية، ولكني أحمل القيادات السياسية التى دعت إلى هذه المسيرات مسئولية أي أعمال إجرامية قد تقع خلال التظاهرات والمسيرات.
ونفى البلتاجي مشاركة الإخوان المسلمين في مليونية اليوم، من خلال تأمين قصر الاتحادية، قائلاً: "مشهد اليوم لا علاقة له بجماعة الإخوان أو حزب الحرية والعدالة".





الدستور

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر