تصريح خطير من الكتاتنى وتهديد ينبأ بمذحه جديده

تصريح خطير من الكتاتنى وتهديد ينبأ بمذحه جديده


إذا تكررت أحداث الإتحادية

الكتاتنى: سننزل بالملايين لحماية الشرعية




سعد الكتاتنى

كتب- محمود فايد: السبت , 08 ديسمبر 2012 14:32
أكد الدكتور محمد سعد الكتاتني, رئيس حزب الحرية والعدالة, الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين, على أنهم مصرون على الاستفتاء على مواد الدستور في موعده، وسيطلبون من الرئيس ذلك أثناء حواره مع القوى السياسية اليوم.
وهدد الكتاتني، في تصريحات للصحفيين على هامش مشاركته في مؤتمر جماعة الإخوان بالمقطم اليوم السبت، بأن الإخوان سينزلون بالملايين إذا تكررت الأحداث فى محيط الاتحادية من إعتداءات على الشرعية التي أتى بها الرئيس المنتخب، قائلاً:"لو تكررت أحداث الاتحادية سننزل بالملايين للدفاع عن الشرعية".


وفي رده على أن قرار نزولهم الأربعاء الماضى والاعتداء على المتظاهريين السلميين، قال الكتاتني:"لا نعتدى على أحد ونحن كنا متظاهرين سلميين ولن نتخلى عن الدفاع عن الشرعية مهما كانت الظروف والملابسات".
واختتم الكتاتني تصريحات:"نحن مصرون على أن يكون الاستفتاء في موعده ولن نتهاون عن ذلك"مشيراً إلى أن زيارته لمكتب الإرشاد اليوم لتفقد المكتب الذي إقتحمه البلطجية بالرغم من تواجد الشرطة.
يذكر أن "الرئيس محمد مرسي دعا القوى السياسية إلى الحوار اليوم لبحث الخروج من الأزمة الحالية والتوصل إلى نقاط تؤدي إلى الهدوء والاستقرار".



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - الكتاتنى: سننزل بالملايين لحماية الشرعية

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر