وثيقة.. فاتورة فندق زوجة"مرسي" وصديقاتها .. !!!شوف كام ومين الا هيدفع


2/10/2013 9:56 AM

كريم شعبان
نشر نشطاء على موقع التواصل الإجتماعى وثيقة يقال انها فاتورة فندق هيلتون طابا التى أقامت فيه زوجة الرئيس مرسي وصديقاتها بها فى طابا.
حيث كشفت الوثيقة أن الاجمالي بلغ 329 الف دولار اي ما يقرب من مليوني جنيه مصري من ميزانية الدولة ، مستنكرين صرف كل هذه المبالغ على عائلة الرئيس ، فى الوقت الذي يعانى منه المصريين من ظروف إقتصادية صعبة .










الرجوع للصفحة الرئيسية

1 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    ياله من شعب تافه غاب وعيه ليس جهلا بقدر ما هو اهماله في ان يطلع علي الحقيقه يصدق مايشاء ان يصدقه ويكذب ما يريد ان يكذبه مع انه يعلم كل العلم أنه مخطئ . مع انه لو استفتي قلبه فسوف يدله علي الطريق المستقيم ولكن لا تعمي الابصار ولكن تعمي القلوب التي في الصدور فليراجع كل واحد منا نفسه حتي لا يضر الاخرين بسبب فيوم القيامه قريب ولما ربنا يسئلك انت اتهمت الناس ليه هتقوله ايه لقيتها كده فنشرتها او علقت عليها بالتاكيد وانا مكنتش عارف هيقولك وانت فين من الايه اللي بتقول (ياأيها اللذين امنوإن جائكم فاسق بنبإ فتبينو ان تصيبو قوما بجهاله فتصبحو علي ما فعلتم نادمين) ويالله ان ياتي الندم يوم لا ينفع الندم سعتها يتمني الواحد لو ان شلت يده قبل ان ينشر او ان يكتب علي الناس ما ليس فيهم ملحوظه انا لست اخوان ولا انتمي لاي حزب ولا جماعه



شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر