حكم المحكمة على ابو اسلام فى تهمة ازدراء الاديان

السبت 23.02.2013 - 07:17 م
 
أبو إسلام
محمد عبد الله
امر المستشار كمال مختار المحامى بنيابة الاستناف حبس احمد عبدا لله الشهير بأبو إسلام 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ازدراء الأديان.

وكان قد أعلن المستشار مصطفى دويدار المتحدث الرسمي للنيابة العامة، أن قرارا قد صدر بضبط وإحضار الداعية السلفي أحمد عبد الله الملقب بـ "أبو إسلام".

وأوضح المستشار دويدار – ن كمال مختار وكيل النيابة بالمكتب الفني للنائب العام أصدر أمر الضبط والإحضار بحق أبو إسلام على ضوء التحقيقات التي تباشرها النيابة في البلاغ المقدم ضده بشأن اتهامه بازدراء الأديان.

وحمل البلاغ رقم 481 بلاغات النائب العام: "ان أقباط مصر غاضبون إزاء استمرار أبو إسلام بسب الديانة المسيحية وإهانة عقيدتها ورموزها وقيامة بتمزيق الكتاب المقدس والدعوة الى التبول على الانجيل بل استباح لنفسه أن يصف نساء مصر خاصة المسيحيات التي يذهبن إلى ميدان التحرير للمطالبة بتحقيق الثورة لأنهن يذهبن رغبة منهن في اغتصابهن وأنهن عرايا عاهرات وداعرات".

وتابع: "ومن ثم فإن أقباط مصر يشعرون بالمرارة لغياب العدل والعدالة عن ملاحقتهم بينما كانت يد العدالة سريعة بل في منتهى السرعة عند ملاحقة شباب مسيحي على شبه ازدراء الدين الإسلامي".


صدى البلد

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر