صاحب قناة "التت" يتحدى "الاخوان" :

فى أول رد فعل لإدارة قناة "التت" عقب صدور حكم قضائى بغلق القناة، أكد بليغ حمدى مالك القناة بأن الحكم كأن لم يكن وأن القناة ستبث إرسالها بشكل عادى.
وأضاف بليغ فى تصريحات صحفية أنه من المستحيل غلق القناة لأن القمر الذى تبث منه القناة يحترم عقده معنا.

جدير بالذكر أن القناة تبث من خلال القمر الفرنسي يوتلسات، ومقر الشركة المؤجرة لتسويق تردداته يقع فى الأردن ويشرف عليها الأردنى زياد خضر.

كانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة أعلنت عن أسباب حكمها الصادر أمس بغلق قناة "التت"، حيث ذكرت في الحيثيات أن القناة حصرت نشاطها طوال فترة بثها باليوم كله فى بث إعلانات عن مستحضرات ومنشطات جنسية مجهولة المصدر، وبث وصلات رقص بلدي لراقصات كاسيات عاريات تعرى أكثر مما تستر، وأغانٍ رديئة ودنيئة تضع بيت المشاهد وكأنه فى ملهى ليلى وقد حققت انتشارا سريعا بين المراهقين والباحثين عن الهوى.
ووصفت المحكمة فى حيثياتها القائمين على القناة بأنهم لا يهمهم غير جنى المال الحرام من تسويق الجنس والمنشطات الجنسية وإثارة الغرائز بما يهدم كل العقائد الدينية الراسخة ويؤدى إلى التفكك الأسرى .

وقالت المحكمة فى حيثيات حكمها: إن القناة تنشر فتيات الليل بأرقام هواتفهم لراغبى المتعة مما أشاع الفاحشة بالوطن العربى، كما أنه قد سبق لمباحث الآداب أن قبضت على صاحب القناة بعد قيامه بعرض برامج جنسية على القناة وتم استصدار إذن من النيابة لإغلاقها بعد ورود العديد من الشكاوى والبلاغات، إلا أن القناة تبث سمومها حسب الحيثيات للمشاهدين، ومن ثم فما تبثه القناة لا صلة له بالإعلام أو الفكر بل هى مجرد نشرات جنسية إباحية تدعو للرزيلة وفساد الأخلاق.

واختتمت المحكمة حيثيات الحكم بأن ألفاظا هابطة قد سادت على مسمع ومرأى الأسرة المصرية، وتردد لغة الحوار والخطاب بالألفاظ البذيئة مع تبادل شتائم وتلاسن بعبارات خادشة للحياء

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر