عـاجل 'بلاك بلوك' بني سويف يهاجمون .......

 

بني سويف - عمرو رجب:
هاجم شابين من أعضاء جماعة ''بلاك بلوك'' بني سويف، الأحد، المقر الرئيسي لحزب الحرية والعدالة بالمحافظة، محاولين إحراقه بزجاجات المولوتوف الحارقة.

وقال محفوظ عبد السلام، أحد شهود العيان، الذي تصادف مروره بجوار المقر أثناء واقعة الاعتداء على المقر، إنه شاهد شابين يرتديان القناع الأسود، قاما بإلقاء بعض الزجاجات الحارقة على واجهة المقر، والتي أصابت الواجهة ولافتة الحزب، وبسؤالهم عن سبب هجومهم على المقر، أشهر أحدهما سلاح أبيض "مطواه" وقام بتهديدي وانطلقا بالدراجة البخارية التي كانت بحوزتهما.
وأضاف الدكتور نهاد القاسم، الأمين العام للحزب، أن محافظة بني سويف من المحافظات الهادئة نسبيا، مستغربا هذه المحاولات اليائسة للتصعيد بالعنف. وندد القاسم بالمتاجرة السياسية الرخيصة التي تستخدم الإرهاب كأسلوب يتم الزج به في منافسات سياسية لا تفهم إلا لغة الحوار الراقي الهادف الذي يبني ولا يهدم ويرتقي بالمجتمعات ولا يعود بها إلى عصور العنف والظلام، مضيفا أن :" هذا لا يثنينا عن دعم مؤسسات الدولة وعلى رأسها الجهات الأمنية في محاربة هذه النزعات الإرهابية الجديدة - على حد قوله. وانتقلت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة بني سويف، برئاسة المقدم مازن سعيد، إلى مقر الحزب، واستمعت لشهود العيان وحرزت بقايا الزجاجات الملقاة على اللافتة، وتكليف دورية أمنية بالتواجد أمام مقر الحزب تضم عددا من أفراد الشرطة والدفاع المدني. مصــراوى

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر