تصريح كــــارثى من ادمن صفحة انا آسف ياريس

تصريح كــــارثى من ادمن صفحة انا آسف ياريس
2013-02-11 05:53:02



عاصم أبو الخير أدمن "أنا آسف يا ريس"



نجاة عطية الجبالي
كشف عاصم أبو الخير، أدمن صفحة "أنا آسف يا ريس"، عن أبرز عبارات التهديد التي كانت تصل إلى مديري الصفحة طوال الفترة التي بدأت منذ اندلاع ثورة 25 يناير و حتى الآن .

وقال أبو الخير إن أرقاما مجهولة كانت تتعمد إرسال عبارات التهديد لهم، كان أبرزها: "حنسحلكوا في الميدان"، "حنعلقكم ع المشانق"، حنجيلكم نوريكم عند المحكمة" لافتاً أن هذه الرسائل كانت تأتيهم في الفترة التي كانت تشهد محاكمة الرئيس السابق.

وأضاف أبو الخير في تصريح لموقع"صدى البلد" أن بعد انتخاب الرئيس الدكتور محمد مرسي لم تنقطع الرسائل، ولكنها في هذه المرة كانت تحمل عبارة واحدة متكررة بمعان مختلفة وهي "ولا يوم من أيامك يا ريس".

وأشار أبو الخير إلى أن جانباً كبيراً من المضايقات التي كانوا يتعرضون إليها كانت تأتيهم من وسائل الإعلام، وأن القنوات الفضائية كانت تستضيفهم ويفاجأون بطريقة بها الكثير من الاستهزاء و اللوم أثناء الفواصل الإعلانية، مضيفا أن أبرز البرامج التي كان بها تعمداً لإحراجهم كانت مع الإعلامي معتز الدمرداش على قناة الحياة ، و في برنامج "الرئيس" على قناة بي بي سي أثناء المناظرة مع خالد عز العرب.

وقال أبو الخير إنه لولا ثقتهم في نزاهة و براءة الرئيس السابق ماكانوا تحملوا كل ما تعرضوا إليه من إهانات وأن الأيام بعد عامين من تنحيه أثبتت صدق موقفهم، وأنهم غير نادمين عليه.



الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر