فضيحة نجل الرئيس مرسي !!!!

other
قالت مصادر بالشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية إن عمر محمد مرسي عيسى العياط، نجل الرئيس محمد مرسي، سيتسلم عمله بإدارة البنك الدولي التابعة للشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية بوزارة الطيران المدني في موعد غايته بداية مارس، بعدما تقدم بطلب التعيين.
وأنهى «عمر»، الحاصل على بكالوريوس التجارة من جامعة الزقازيق بتقدير عام جيد دفعة 2012، إجراءات تعيينه في الشركة، بعد أن اجتاز الاختبارات والمقابلات الشخصية التي تمت خلال الأسبوع الجاري.
وقال المراقب جوي مجدي عبدالهادي، رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، إن نجل الرئيس «تقدم للعمل ضمن عدد من المتقدمين، وتم إجراء الاختبارات والمقابلات لبعضهم، وسيستكمل البقية الاختبارات المطلوبة منهم»، موضحا أن «عمر قد يتم إلحاقه حال الموافقة على ضمه للعمل بالشركة، عقب اجتيازه جميع الاختبارات المطلوبة في قطاع الشؤون الإدارية أو الحسابات».
وأضاف أن نجل الرئيس «تقدم لوظيفة إدارية عادية في وزارة من وزارات الدولة، وخضع كغيره لاختبارات ومقابلات، ولايزال ينتظر القرار النهائي بشأن إلحاقه بهذه الوظيفة من عدمه، واصفا ما حدث بأنه «شىء غير معهود فى مصر، ويعتبر من مكاسب الثورة أن يتساوى نجل الرئيس بغيره من عامة الشعب»، مشيرا إلى أن عمر مرسي حضر «بنفسه ودون حراسة» للمقابلة الشخصية، وأن من كانوا يؤدون المقابلة نفسها لم يعلموا أن من بينهم نجل الرئيس.
من جهتها، قالت المصادر إن نجل الرئيس حضر إلى المقابلة الشخصية محاطا بالحرس، وإنه تمت الموافقة على تعيينه بالشركة، وسيتم إلحاقه بإدارة قرض البنك الدولي.
يذكر أن «القابضة للمطارات والملاحة الجوية» لم تصدر أي إعلانات عن وظائف شاغرة فيها منذ صدور قرار رئيس الجمهورية رقم 71 لسنة 2001 بإعادة تنظيم الهيئة المصرية العامة للطيران المدني ورئاسة قطاع الطيران المدني.


المصري اليوم


الرجوع للصفحة الرئيسية

2 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    اللي طالبه الشعب المصري من الرئيس مرسي حتى يرضو عنه...؟؟؟قتل ابنائه وبناته واقاربه واصحابه ومعارفه ؟؟؟وان لم تقتلهم عليهم ان يرفضو من وظائفهم ويموتوا من الجوع .....الله ينصر مصر على المتخلفين لما كان حستي العظيم ربكم الاعلى يضع حذاء في فم كل من سيحاول ان يذكر ابنائه بشي سيء وهو فيهم ولما سطو على الشركات واصبحو بها شركاء رغم انف اصحابها ولماجمال اقلس شركة عثمان احمدعثمان للمقاولات وغيرها كثير ....اللهم احفظ والشرفاء في مصر...؟؟ مع العلم ايها الساده والله اني لا احب الاخوان المسلمين

  2. غير معرف يقول:

    ممكن اي حد فيكم لو بيته خربان واديناه فلوس يصلح بيته كم يوم يلزمه كونو صادقين مع انفسكم .... بلد عظيمه تم تخريبها ودمارها بطريقه علميه ومدروسه لكي لا تنهض ويبقى الشعب المصري بالصفوف الخلفيه بين الدول العربيه بعدما كانت مصر تقود العرب ...باذن الله ستعود مصر كما كانت وافضل لكنها تحتاج بعض الوقت فكيف اذا اهدرت ثرواتها بكل انواعها واستزفت وبيعت بثمن بخس من النظام السابق وبقيادة الفرعون الاكبر مبارك واعوانه الذين عاثو بالارض المصريه فسادا...؟؟؟صبرا اهل مصر ستعود كما كانت ...لا تخافو من رجل بين صدره القران الكريم خافو ممن لا يخافون الله ويضعون ايديهم بايدي الصهاينه ليدمرو مصر واهلها...؟؟

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر