كتب أحمد حسن
وأضاف الشربتلى، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الديوان أنشأ قسما للطوارئ وذلك للاستجابة الفورية لبعض الشكاوى والمتعلقة بحماية النسل والمال، مشيرا إلى أن الديوان يقوم بتقييم دور الجهات والوزارات وقدرتها على الاستجابة وحل المشكلات.
وأوضح أن هناك أقسام لمتابعة الشكاوى وحلها داخل الديوان بالتنسيق مع كافة الجهات والوزارات، وأن نسبة الـ40% تختلف من جهة لأخرى فهناك جهات تستجيب لحوالى 90% وجهات أخرى تستجيب لـ20%، مؤكدا أن الهدف من إنشاء الديوان هو حل كافة شكاوى المواطنين.
