محمد حسان يعتذر من على المنبر شوف لمين ؟

محمد حسان يعتذر من على المنبر شوف لمين ؟

 

طالب الشيخ محمد حسان، الداعية الإسلامي، الرئيس محمد مرسي وحكومة الدكتور هشام قنديل بالاستماع إلى رأي العلماء، وعدم التكبر والتعالي عليهم، لتجنب الفشل، وأيضا بالتمتع بالحماس والإخلاص في العمل، مقدما اعتذارا من على المنبر عن أي فعل خاطئ صدر منه، أو قول في حق أي مسلم أو مصري.

وأضاف حسان، خلال خطبة الجمعة بمسجد السنة المحمدية بمدينة برج العرب الجديدة على أطراف الإسكندرية، أن الوطن يحتاج إلى سواعد الشباب وعقول الشيوخ، دون الاستغناء عن أحدهم، الأمر الذي يضمن نجاح الأمة.

وانتقد الشيخ ما وصفه بـ"بذاءات" الإعلاميين والعاملين في الحقل السياسي والدعوي، مطالبا الجميع بالتمتع بالحكمة والرفق، والابتعاد عن "خشونة اللفظ وبذاءة الكلمة" واستغلال الحرية بطريقة خاطئة والتعدي على حرمات المسلمين وأعراضهم بالسب والقذف والسخرية.

وفي سياق متصل، طالب الشيخ أحمد المحلاوي، خطيب مسجد القائد إبراهيم، جميع المسلمين بالتحلي بأخلاق النبي في ذكرى مولده، مؤكدا ضرورة اتباع سننه والانتهاء عن نواهيه. وخلت خطبة المحلاوي من أي أحاديث سياسية، سوى مطالبة جميع أبناء الوطن بأن يكونوا يدا واحدة في مواجهة الأزمة الاقتصادية التي تمر بها مصر.

الوطـــن

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر