صباحى يعتذر..

صباحى يعتذر.. ويعترف: مهدنا الأرض لإقامة تحالف بين العسكر والإخوان


الأربعاء 23 يناير 2013 - 11:05 م



حمدين صباحى المرشح الرئاسى السابق ومؤسس التيار الشعبى لجماهير الثورة المصرية
حوارــ محمد سعد عبدالحفيظ وصفاء عصام الدين ورانيا ربيع: اعتذر حمدين صباحى المرشح الرئاسى السابق ومؤسس التيار الشعبى لجماهير الثورة المصرية عن «خطيئة عدم وصول مرشح ثورى» للرئاسة، كاشفا فى حواره مع «الشروق» تفاصيل عدم التوصل لاتفاق مع المرشح السابق عبد المنعم أبو الفتوح، حول انسحاب أحدهما للآخر، واعترف كذلك بخطأ «ترك الثوار للميدان»، مشيرا إلى "الدور الذى لعبه الجيش فى طمأنة الثوار عقب خلع مبارك".

واعترف صباحى بدور القوى الثورية «حسنى النية» فى «تهيئة الأرض لتحالف العسكر والإخوان»، مؤكدا أن "من عليهم مراجعة مواقفهم هم من التصقوا بالميدان متجاهلين نقلات الشطرنج ولعبة تسليم السلطة".

مراجعة المواقف الثورية والسياسية على مدار عامين منذ بداية الثورة فى 25 يناير 2011 كان محور اللقاء مع صباحى، الذى أكد "خطأ اشتراك حزب الكرامة الذى أسسه فى تحالف مع الإخوان المسلمين أثناء الانتخابات البرلمانية الأخيرة".

واعتبر القيادى بجبهة الإنقاذ أن لقاء ماكين والحوار مع السلفيين «أحد أهم مهام جبهة الانقاذ فى الوقت الحالى»، متوقعا حصول الجبهة على اغلبية فى الانتخابات البرلمانية «يليها السلفيين»، وتعرض الاخوان «للتصويت العقابى».. فإلى ما قاله صباحى.

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر