قرار عاجل من الداخلية خلال تظاهرات 25 يناير

قرار عاجل من الداخلية خلال تظاهرات 25 يناير

 الداخلية: لن نتواجد بالتحرير خلال تظاهرات ذكري الثورة.. وسنكتفي بتأمين الميدان من الخارج لضبط العناصر الإجرامية

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن قوات الشرطة لن تتواجد بميدان التحرير خلال تظاهرات الذكرى الثانية لثورة 25 يناير، وإنما سيتم نقل العديد من الأكمنة الأمنية خارج الميدان لضبط الخارجين على القانون والعناصر الإجرامية الخطرة ومنعها من الأندساس بين صفوف المتظاهرين .. مشيرا إلى أنه سيتم نقل بعض المتهمين الخطرين المحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة إلى السجون العمومية فى إطار الإجراءات الأمنية الاحترازية.

وعن الأحداث التى شهدتها شبرا الخيمة الليلة الماضية، أوضح وزير الداخلية أن الاحداث بدأت بقيام ضباط إدارة البحث الجنائى بقسم شرطة ثانى شبرا الخيمة بإلقاء القبض على تاجرى مخدرات بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش والأقراص المخدرة وأثناء اصطحابهما للقسم قام عدد من اعوانهم بإطلاق النار على القوة لمحاولة تهريبهما، وهو ما اضطر القوة إلى مبادلتهم إطلاق النيران، وأسفر ذلك عن وفاة
أحد المواطنين الذى تصادف وجوده بشرفة منزله فى ذلك الوقت ثم قام بعض الاهالى بالتجمع أمام قسم الشرطة وإطلاق بعض أعيرة الخرطوش وتمكنت قوات القسم من تفريقهم بعد إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع .. مشيرا إلى أن ذلك أسفر عن إصابة مجند وبتر إصبعى ضابط وإصابة خفير بطلقات خرطوش فى الوجه.

وأضاف أنه تم إلقاء القبض على أربعة أشخاص خلال تلك الأحداث وكذلك اثنين آخرين حاولا استغلال الأحداث وسرقة بعض الدراجات البخارية المتحفظ عليها بمخزن المرور لمخالفتها بالإضافة إلى ضبط ثلاثة متهمين آخرين أثناء محاولتهم سرقة إحدى ماكينات الصراف الآلى.


المصدر: شبكة المسيحى اليوم http://ch-n2day.blogspot.com/2013/01/25_7950.html#ixzz2IYCX1t5m

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر