تحذيرررررررر من الجيش لمرشد الإخوان


الجيش لمرشد الإخوان: لا تتطاول على القوات المسلحة



الجمعة, 21 ديسمبر 2012 14:19



كتبت – إيمان إبراهيم
هاجمت مصادر عسكرية التصريحات الأخيرة التى صدرت عن الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين فى المقالة الأسبوعية له، والتى ذكر فيها أن قيادات الجيش المصري بمختلف أسلحته وعناصره ورتبه مطيعين، واتهمتم بالفساد مشيرًا إلى أنهم يحتاجون إلى قيادة رشيدة.
قالت المصادر: "واضح أن المرشد لا يعرف شيء عن طبيعة المؤسسة العسكريـــة والأفضل عدم الحديث عن الجيش ولا يجوز للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين - الذى لا يعرف شيء عن الموسسة العسكرية – التطاول على قيادات الجيش المصرى ولا يجوز له اتهامهم بالفساد، وعليه عدم إقحام الجيش فى نزاعات سياسية".
 -

قالت المصادر العسكرية:"الجيش المصري خير أجناد الأرض وكونهم مطيعين هذا ليس عيبًا لكنه ميزة عسكرية يتمتعون بها ولكن هذه الطاعة لا تعنى أنهم يتلقون الأوامر دون مناقشة ولكن من الواضح أن المرشد العام لا يعرف تقاليد القوات المسلحـة".
طالبت المصادر العسكرية من المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين بعدم الحديث مرة أخرى عن قيادات الجيش، مشيرًا إلى انتشار حالة من الاستياء بين صفوف القوات المسلحة، وطالبته بضرورة التعرف أولاً على إمكانيات القوات المسلحة وقدرة بواسلها من العناصر المختلفة قبل التحدث فى الشئون الخاصة بها.




الدستور

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر