«عبدالمجيد» يكشف عن الحديث الذى دار بين السيد البدوى ومرسى

«عبدالمجيد»: البدوى قال لمرسى «لم تعد لدينا ثقة فى وعودكم»

رئيس الوفد حصل على موافقة «الجبهة».. والهيئة العليا للحزب تعقد اجتماعاً طارئاً كتب : سمر نبيه منذ 6 دقائق
طباعة

مرسى خلال لقائه مع البدوى وماضى
كان مرسى قد عقد اجتماعاً، مساء أمس الأول، مع الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، الذى اكتفى بموافقة قيادات جبهة الإنقاذ الوطنى على اللقاء دون مشاورة حزبه. وقال البدوى لـ«الوطن»: إن الحوار لم يسفر عن جديد، وإن موقف الجبهة كما هو لم يتغير، ولن تقبل بالتراجع أو التنازل إلا بعد تأجيل الاستفتاء.
وقال الدكتور وحيد عبدالمجيد، عضو المكتب السياسى لجبهة الإنقاذ، إن «البدوى» نقل لمرسى موقف الجبهة من الاستفتاء، وأنها تحمّله ما يحدث من تقسيم، ووعد الرئيس «البدوى» بإدخال تعديلات على المواد الخلافية، وعدد آخر من المواد عقب إجراء الاستفتاء على الدستور، إلا أن «البدوى» قال له: «أخذنا منكم كثيراً من الوعود التى كانت مجرد كلمات، ولم يعد لأية قوى سياسية فى جبهة الإنقاذ أو غيرها ثقة فيكم، فضلاً عن أن الموقف من الدستور والاستفتاء والقرارات السياسية لم يعد موقف الجبهة فقط، بل أصبح موقف الشعب بأكمله». 

وأضاف عبدالمجيد أن موافقة الجبهة على لقاء «البدوى» بالرئيس جاءت بعد أن أكد «مرسى» استعداده للتوافق على الدستور والاستفتاء، لافتاً إلى أن هذا اللقاء دليل جديد على أن الجبهة ترحب بأى حوار شرط أن يكون جاداً وحقيقياً.
وعلمت «الوطن» أن هناك تصعيداً بين أعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد ضد الدكتور البدوى، لذهابه للقاء الرئيس مرسى دون عرض الأمر عليهم، وتشاور عدد منهم حول عقد اجتماع وسحب الثقة منه، وجرى عقد اجتماع للهيئة العليا للحزب، أمس، برئاسة «البدوى» للتشاور بشأن الأمر وغيره من الأمور السياسية، ولم ينته الاجتماع حتى مثول الجريدة للطبع.


الوطن



الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر