عـاجل بيان من جبهة الإنقاذ الوطنى 23 ديسمبر 2012

عـاجل بيان من جبهة الإنقاذ الوطنى 23 ديسمبر 2012
 
 تحية تقدير وإحترام للشعب المصرى العظيم
من المؤكد أن نتيجة الإستفتاء هى بسبب ما شهده الإستفتاء من تزوير وإنتهاكات ومخالفات وأوجه قصور تنظيمه، إبتداء من غياب الإشراف القضائى الكامل ، إلى إبطاء التصويب بسبب مضاعفة عدد الناخبين فى كل لجنة مما أدى إلى إنصراف معظم الناخبين من الطوابير الطويلة دون تصويت ، وفتح بعض اللجان متأخراً وغلق باب التصويت قبل الموعد المحدد ، وتوجيه الناخبين إلى التصويت نعم داخل اللجان وبواسطة رؤساء اللجان والموظفين بها وغير ذلك من مخالفات وإنتهاكات تم توثيقها وتقديمها للنائب العام واللجنة العليا للإنتخابات للتحقيق فيها .
وأياً كانت النتيجة ، فإن الحقيقة الكبرى التى يستحق الشعب المصرى التحية والتقدير من أجلها أنه تحمل مسئوليته وأكد جدارته بالإحترام بهذا الإقبال الكبير على التصويت بالرفض ولم يستجب هذه المرة للدعاية المضللة التى صورت الأمر كذباً وكأنه تصويت على الشريعة فقد إكتشفت جماهير الشعب العظيم أن الإسلام برئ من هذا كله وأن من ينسبون أنفسهم إلى الإسلام يدافعون عن مصالح دنيوية ويناصرون كبار الرأسماليين ويصرون على إصدار دستور لا يحمى حقوق الإنسان المصرى ولا يقيم دولة ديمقراطية ، وهكذا جاءت نتيجة التصويت مخالفة تماماً لنتائج الإستفتاء السابق فى مارس 2011 حيث انخفضت بشكل واضح بسبب وعى الشعب. وهى تسقط ما كانوا يرددونه دائماً أننا نخشى مواجهاتهم فى صندوق الإنتخابات ، فقد واجههم الشعب المصرى فى صندوق الإنتخابات وهو سيواجههم فى الإنتخابات القادمة وسيؤكد لهم أن عصر التضليل بإسم الدين قد ولى ، وأن المنافسة السياسية تدور بالأساس حول مصالح الناس ، وسوف نواصل نضالنا مع هذا الشعب من أجل ضمان مصالحه فى حياة آمنة ولقمة عيش كافية ، وتعليم وعلاج وسكن ونؤمن لأبنائه مستقبلاً أفضل. سوف نواصل نضالنا مع الشعب المصرى من أجل أن يحظى هذا الشعب بحقوقه وحرياته وعلى رأسها حقه فى أن يختار حكامه ويغيرهم دورياً بإرادته الحرة فى إنتخابات نزيهة .
يا شعبنا العظيم :

لك منا كل التحية والتقدير لإصرارك على التغيير وإستعدادك لدفع ثمن التغيير من السلطوية إلى الديمقراطية ، ونقدم تحية خاصة للمرأة المصرية التي كانت طرفا أساسيا في الثورة وفي كل المعارك السياسية حول مستقبل مصر. وسوف يكون نضالنا أكثر فاعليه ونفوذنا السياسي أكثر تأثيرا نتيجة للتطورات الايجابيه التي تشهدها الساحة السياسيه حاليا باندماج عدد من الاحزاب معا في حزب واحد كبير يعلي من شأن العداله الاجتماعيه كما أن جبهة الانقاذ الوطني ستكون أكثر تماسكا وستواصل مسيرة العمل الجبهوي بين أطرافها ،مستفيدة من خبرة الممارسه والدروس المستفاده من تجربة الاستفتاء. وعهدنا لك أننا سنواصل معك وبفضلك النضال من أجل مستقبل آمن وأفضل ، والإستفتاء ليس نهاية المطاف بل هو مجرد معركة فى هذا الصراع الطويل حول مستقبل مصر ولن نسمح بتغيير هوية مصر أو عودةالإستبداد أبداً، ولن نسمح بإستمرار الإستغلال. وسوف نواجه ما يصدر من مجلس الشورى من تشريعات تؤثر على مصالح الناس ومستقبلهم، ونواصل سعينا بأساليب ديمقراطية لتغيير هذا الدستور.
كما سنواصل نضالنا إلى أن تتحقق أهداف ثورة 25 يناير كاملة فى العيش والحرية والعدالة الإجتماعية والكرامة الإنسانية التى قدم الشعب من أجلها ألف شهيد وعشرة آلاف مصاب، ونحن جميعاً على إستعداد للتضحية بأرواحنا وأجسادنا من أجل هذا الهدف العظيم .
جبهة الانقاذ الوطني
القاهرة 23 ديسمبر 2012

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر