هام من رئيس الاسعاف عن بديع




رئيس الإسعاف: بديع دخل رابعة العدوية مختبئا في سيارة إسعاف إخوانية

هام,من,رئيس,الاسعاف,عن,بديع , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هام من رئيس الاسعاف عن بديعرئيس الإسعاف: بديع دخل رابعة العدوية مختبئا في سيارة إسعاف إخوانية
هام,من,رئيس,الاسعاف,عن,بديع , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هام من رئيس الاسعاف عن بديع
07/06/2013 - 16:27
كشف الدكتور محمد سلطان، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، لـ"الوطن"، أن محمد بديع، المرشد العام لتنظيم الإخوان، جرى نقله إلى منطقة رابعة العدوية، عبر سيارة إسعاف تابعة لـ"الجمعية الطبية الإسلامية" التي يشرف عليها التنظيم، من أجل إلقاء كلمة من أعلى منصة الاعتصام، اعتبر فيها أن عزل الرئيس السابق، الدكتور محمد مرسي هو انقلاب عسكري على الشرعية.
وقال مسعفون ميدانيون تابعون لوزارة الصحة بميدان رابعة العدوية إن السيارة التابعة لتنظيم الإخوان توغلت بين الحشود بعد تبادل إشارات بين سائق الإسعاف وأفراد الجماعة المحتشدين في ميدان رابعة، والذين وفروا لها ممرا آمنا وطوقاً حديدياً، من جانب حرس المرشد، وأكدوا أنه فور وصول سيارة الإسعاف ظهر أمس خلف المنصة الرئيسية جرى إحاطتها من كافة الجوانب لتأمين نزول محمد بديع، قبل أن يصعد إلى المنصة الرئيسية.
وأضافت المصادر أن المرشد غادر المنصة بنفس الطريقة، إلا أن حالة من الاضطراب سادت بين حرس المرشد، خاصة مع وجود طائرة تابعة للقوات المسلحة، كانت تصور المرشد، منذ دخوله منطقة الاعتصام وحتى خروجه منها.
كانت معلومات ترددت عبر نشطاء ومواقع التواصل الاجتماعي حول تخفي المرشد العام لتنظيم الإخوان في زي منتقبة، للدخول إلى الميدان مختبئا داخل سيارة إسعاف.
وكان 3 من مسؤولي الجميعة الطبية الإسلامية التابعة للإخوان جرى تعيينهم بمناصب قيادية بوزارة الصحة، بينهم اثنين جرى تعيينهم بمنصب مساعد وزير الصحة السابق، وهم سعد زغلول، مساعد وزير الصحة للطب العلاجي، وإبراهيم مصطفى، مساعد وزير الصحة للتأمين الصحي، بينما جرى تعيين الثالث متحدثا رسميا باسم وزارة الصحة.

- S

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر