السيسي يحبط “مكيده” دبرها “النور السلفي” لإظهار الجيش على أنه “مختطف” محمد مرسي أمام العالم!


السيسي يحبط “مكيده” دبرها “النور السلفي” لإظهار الجيش على أنه “مختطف” محمد مرسي أمام العالم! كتب- إسماعيل سعد:
قال مصدر مطلع لشبكة أخبار المصري “ش.أ.م” أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع قد رفض امس الاثنين مقابلة يونس مخيون رئيس حزب النور السلفي ونائبه الدكتور بسام الزرقا، والذين طلبا مقابلته للتفاوض حول إطلاق سراح الرئيس المعزول “محمد مرسي”، وقال السيسي فى ان سبب رفضه للمقابلة انه لا دخل له بالأمر، وان عليهم – قيادات حزب النور- مقابلة رئيس الجمهورية والتحدث معه في اى شأن يخص البلاد، أما هو – السيسي- فلا دخل له بالشئون السياسية.
وقالت المصادر أن السبب الرئيسي وراء رفض السيسي للمقابلة هي معلومات كانت قد وصلته قبل طلب لقاء قيادات النور، بنيتهم الإعلان عن المقابلة أمام الرأي العام المحلى والعالمي لإظهار القوات المسلحة متمثلة فى السيسي في مظهر المنقلب على السلطة والمتحفظ قسرا على رئيس الجمهورية، والمتفاوض بشأن إطلاق سراحه.
وأضافت المصادر.. ان السيسي تعمد تفويت الفرصه على قيادات النور مع اصراره على ان يكشف لهم عن علمه بما كانوا ينوون فعله.. وعن كافة التفاصيل التى توصل إليها عن خطتهم والمشاورات التى جرت بينهم خلال الـ 48 ساعة الماضية!.

الرجوع للصفحة الرئيسية

1 التعليقات

  1. محمد حسن يقول:

    لغاية أمتى هنسيب الحزب الوسخ ده يفضل ينخر فى مصر لغاية أمتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر