عاجل اول رد من محامي شفيق بعد مهزلة تنحي لجنة الانتخابات عن نظر الطعن

عاجل,اول,رد,من,محامي,شفيق,بعد,مهزلة,تنحي,لجنة,الانتخابات,عن,نظر,الطعن , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عاجل اول رد من محامي شفيق بعد مهزلة تنحي لجنة الانتخابات عن نظر الطعن
محامي شفيق: تنحي لجنة الانتخابات عن نظر الطعن يزيد من الشبهات حول فوز مرسي.. وأطالب اللجنة بإعلان الأسباب
طالب الدكتور شوقي السيد، محامي الفريق أحمد شفيق، اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة بإعلان أسباب قرارها الصادر اليوم الخميس بالتنحي عن نظر الطعن المقدم من موكله على قرار اللجنة بإعلان فوز الرئيس محمد مرسي بمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الماضية.

وأوضح السيد في تصريح لـ"بوابة الأهرام" أن قرار اللجنة اليوم بالتنحي جاء نتيجة ما فعله رئيس الجمهورية أمس في خطابه من اتهام اللجنة بالسعي للتزوير وأنها تسعى للاتقلاب على الشرعية بنظرها الطعن رغم تحصين قراراتها.

وقال السيد: إن الرئيس مرسي في خطابه بقاعة المؤتمرات أمس تدخل في شئون العدالة حينما تحدث عن قضية منظورة أمام اللجنة ولم تصدر بعد قرارها فيها وشبه أمر اللجنة بترك القضية لأن قرار فوزه محصن، وهذه جريمة في قانون العقوبات وفقا للمادة 187 منه، التي تعاقب على التدخل في شئون العدالة وفي سير القضية أثناء نظرها المحكمة.

وكشف السيد أنه تقدم صباح اليوم الخميس ببلاغ إلى اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة لتتخذ الاجراءات القانونية ضد رئيس الجمهورية لارتكابه هذه الجريمة وفقا للقانون.

وأوضح السيد أن قرار اللجنة بالتنحي عن نظر الطعن المقدم على الانتخابابت الرئاسية يلقي بالشبهات على قرار فوز مرسي ويزيد من تأكد وجود عوار به.

كانت لجنة الانتخابات الرئاسية قررت بالإجماع صباح اليوم الخميس عن نظر الطعن على القرار رقم 35 لسنة 2012الصادر بتاريخ 24 يونيو 2012 بإعلان فوز الدكتور محمد مرسي بمنصب رئيس الجمهورية لاستشعارها الحرج وإعادة الطعن للمرافعة من جديد في جلسة تحدد فيما بعد أمام اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بتشكيلها الجديد.

عاجل,اول,رد,من,محامي,شفيق,بعد,مهزلة,تنحي,لجنة,الانتخابات,عن,نظر,الطعن , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عاجل اول رد من محامي شفيق بعد مهزلة تنحي لجنة الانتخابات عن نظر الطعن



الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر