عفيفى يفضح خطة الإخوان للهروب من 30 يونيو ...!!


https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTnZpmnrRxAJ79l23decjKPdTfyH30D83P1eBKYeZU3F9VXnEMt-A 
 "عفيفى" يفضح خطة الإخوان للهروب من "30 يونيو".. شريك "الشاطر" يجهز إقامة لـ 5 قيادات إخوانية بأمريكا.. مليار جنيه تكلفة إقامة "الجماعة" بولاية فرجينيا.. وهؤلاء رفضوا استقبال الإخوان
كشف عمر عفيفى، العقيد السابق بجهاز أمن الدولة "المنحل"، النقاب عن معلومات مثيرة، وخطيرة، تتعلق باستعدادات جماعة الإخوان المسلمين، للنجاة من الغضب الشعبي، والتظاهرات المرتقبة، في 30 يونيو الجاري.
وقال "عفيفي" عبر صفحته على " فيس بوك" اليوم الثلاثاء: "شريك خيرت الشاطر بأمريكا يجهز إقامة لمرسي والشاطر وبديع ومالك وفهمي.. فهل ستمنحهم أمريكا حق اللجوء إليها؟".
وتابع: "علمنا من مصادرنا أن السيد ( م ح ) شريك الشاطر في أعمال كثيرة، ويعتبر من أهم الممولين للجماعة، والمقيم في ولاية فرجينيا، أنه يبحث حاليا عن إقامة مناسبة للأسماء السابقة".
وأضاف: "يذكر أن شريك الشاطر أوفد نجليه ( ٢ أطباء بأمريكا ) للعمل مع الشاطر ومرسي منذ ٨ شهور، وهو يعاني حاليا من أمراض كثيرة، ورغم مرضه وسنه المتقدمة ( أكثر من ٧٥ عاما تقريبا ) يبحث بنفسه عن أماكن إقامة لقيادات الإرشاد، ويحاول إنهاء عملية الشراء في أسرع وقت ممكن".
"وأوضح أن "شريك الشاطر دفع مبلغا كبيرا من المال لأحد الجوامع الكبرى بولاية فرجينيا، لكسب تأييد العاملين به، ومجلس إدارته، ويأتي ذلك البحث عن محل إقامة بديل، بعدما أغلقت معظم الدول أبوابها في وجههم، ومنها تركيا، بعدما صار حكم الإخوان وأردوغان قاب قوسين أو أدنى من السقوط، وبعدما انقلب ولي العهد القطري ( تميم ) على والده وتسلم السلطة بشكل فعلي في قطر، وهمش دور رئيس الوزراء حمد بن جاسم، واعتذر عن استقبال أو استضافة مرسي ومكتب الإرشاد، ومنحهم اللجوء لقطر، لأن ذلك يسبب له مشاكل في بداية عهده".
وتابع: "الوضع في غزة صار قاب قوسين أو أدنى من انقلاب أهل غزة، وانتفاضتهم قريبا وخلال أيام على حماس.. وحتى الآن لم نتوصل إذا كانت السلطات الأمريكية ستمنح لمرسي ومرشده والشاطر حق اللجوء السياسي والإقامة أم لا، لأنها تعلم أن ذلك يوثر سلبا على علاقاتها بشعب مصر والحكومة القادمة في مصر، ومع العديد من دول الخليج، علاوة أن أوباما يتشاءم من مرسي حاليا".
وأوضح: "رصدت مصادرنا أن شريك الشاطر كلف عدة مكاتب للعقارات في ولاية فرجينيا القريبة من العاصمة واشنطن، للبحث عن قصور فخمة في أرقى الأماكن وأغلاها وحدد لهم بالتحديد مناطق ( فير فاكس - فينا - ألكسندريا - فولز شيرش - تايسون كورنر - سبرينج فيلد ) والقصر فيها لا يقل عن ٣٠ مليون دولار، أي أكثر من ٢٠٠ مليون جنيه".
وقال: "وصلتنا تلك المعلومات بمحض الصدفة من مصادر موثوق منها، وقريبة الصلة بمكاتب العقارات التي كلفها شريك الشاطر بسرعة البحث عن عدد من القصور".
عفيفى,يفضح,خطة,الإخوان,للهروب,من,30,يونيو,...!! , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عفيفى يفضح خطة الإخوان للهروب من 30 يونيو ...!!

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر