عـــاجل: عن الجيش استعدادا لـ"30 يونيو"

عـــاجل: عن الجيش استعدادا لـ"30 يونيو"

أكد مصدر عسكري إن قوات الجيش أعادت انتشارها ، الاثنين، بشمال سيناء بشكل خططي في مدن رفح والشيخ زويد والعريش لمواجهة أية تطورات أو أعمال عنف يوم 30 يونيو القادم.
وقال المصدر أن قوات الجيش أقامت أربعة ارتكازات أمنية عملاقة على مداخل مدينة العريش, الارتكاز الأول علي مدخل المدينة الجنوبي عند منطقة بئر لحفن، وتم وضع الارتكاز الثاني أمام مقر ديوان محافظة شمال سيناء بالعريش علي طريق العريش رفح الدولي، والارتكاز الثالث عند مبني المخابرات الحربية بالعريش، وأما الارتكاز الرابع سيكون عند الطريق الدائري بالعريش إضافة إلي تدعيم رفح والشيخ زويد بكمائن وارتكازات أمنية غير مسبوقة وتدعيم كمين الريسة علي المدخل الغربي لمدينة العريش .
ويتكون الارتكاز الواحد من مدرعتين للجيش وضباط من الشرطة والجيش وعدد كبير من الأفراد وموانع وصدادات حديدية وموانع هروب سيارات ومتاريس حديدية وأسمنتية وذلك لتحصين المدن الثلاثة منعا لأي محاولات طارئة قد تتعرض مؤسسات الدولة خلال المظاهرات و لتأمين المنشآت الحيوية والميادين كنوع من الإجراءات الأمنية خلال المظاهرات المتوقعة في 30 يونيو المقبل .
وسيجري تكثيف أعداد كبيرة من الجيش على مدار الأيام التي ستسبق يوم 30 يونيو القادم لتتحول شمال سيناء إلى ثكنة عسكرية منيعة تستطيع مواجهة أي هجوم مسلح وتتفوق نوعيا من خلال غطاء جوي مكون من 4 طائرات أباتشي عسكرية مزودة بصواريخ وقاذفات حديثة.

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر