العقيد"عفيفى" لــ ضباط القوات المسلحة الان


 "عفيفى" لــ ضباط القوات المسلحة
العقيد عمر عفيفي

قال العقيد عمر عفيفى، ضابط الشرطة السابق عبر صفحته بموقع "فيس بوك"، اليوم الخميس: "رسائل للضمير والعقل قبل فوات الأوان.. السادة ضباط وصف وجنود القوات المسلحة: س: ما رأيكم في قيادة تكذب على الشعب وعليكم؟، س: هل تثقون أنها أمينة عليكم وعلي هذا الوطن؟ وهل تحترمونها؟، س: أليس من يكذب على الشعب يكذب عليكم؟، أليس من يخون الشعب سيخونكم؟، احسموا أمركم ونحن معكم مليون ونصف مليون فدائي أمامكم وخلفكم".

أضاف: "السادة ضباط الشرطة: ما رأيكم في وضعكم الحالي وهل تعتقدون أنكم ستنجون من انتقال الإخوان منكم لو ساعدتموهم على القضاء على الثوار؟، وما رأيكم في تصفيتكم التي تتم حاليا واحد تلو الآخر؟، ألا تشعرون بالعار أن الجنود بمنفذ رفح أثبتوا أنهم أكثر رجولة منكم؟، أليس عار عليكم أن يظل زملائكم مختطفين ثلاث سنوات لدي إرهابيين وأنتم نائمين؟".

تابع: "السادة مشايخ قبائل سيناء: ما رأيكم في القيادة التي تكذب على شعبها وأنتم تعلمون بأنها كاذبة؟، هل ستكذب على الشعب وتصدق معكم في وعودها؟، أرجوكم النظر للمرآة وواجهوا أنفسكم وحاولوا النظر في أعين أنفسكم !!!".

وأوضح: "الجبن لماذا؟ والدنيا بسيطة ولن يبقي إلا العمل الطيب وقت لقاء الله ولن يفيدكم دبابير ولا رتب ولا أموال ولا سلطان.. رسالة من إنسان أدرك الحقيقة وأنه لن يبقي إلا وجه الله، عندما تصدقون مع الله ومع أنفسكم فنحن جاهزون لنكون يد وقلب رجل واحد والأرزاق على الله".


الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر