عاجل وخطير عن عمر غفيفي وماذا اكتشف الان

Free Image Hosting at www.ImageShack.us

قال العقيد عمر عفيفى، ضابط شرطة سابق، على صفحته بموقع "فيس بوك"، اليوم السبت: "نداء ورجاء عاجل من العقيد عمر عفيفي للفريق صدقي صبحي قائد الأركان: السيد الفريق صدقي صبحي قائد أركان الجيش المصري العظيم بعد التحية.. أستحلفك بحياة أولادك إن كان لديك أولاد أن تحمي شباب مصر من القتل بالتسمم الإشعاعي البطىء والذي لدينا شكوك كبيرة أنه يمارس عليهم في مطابخ المدن الجامعية، وفي تغذية المدارس الثانوية، وأرجوك باسم شرفك العسكري بإيفاد لجنة فنية متخصصة في الكشف الإشعاعي والكيماوي للكشف علي جميع المطابخ ومخازن الطعام فيها".

وأضاف: "نؤكد لسيادتك أن لدينا معلومات غير مكتملة منذ 1 مايو عن تورط أشخاص في جماعة الشيطان بتسمم الأغذية بمصادر مشعة بالتعاون مع أجهزة استخبارات أجنبية وعربية بحيث لا تستطيع معامل تحاليل المستشفيات الوصول لأسباب التسمم كما حدث من قبل في (قرية ميت نما ولكن بحق الله لا نمتلك دليلا ماديا قويا نقدمه لك نظرا لوجودنا خارج البلاد وأن الدليل المادي يحتاج لخبرة فنية وعلمية لا نمتلكها وتفوق إمكانياتنا)".

كما أوضح "عفيفى": "أرجوك أن تأخذ كلامي علي محمل الجد ولو كان به بنسبة 1٪ فقط من الصحة للتأكيد أو النفي ولو علي سبيل الاحتياط والحذر فقط، وألا تكرر مأساة إلقاء تحذيرنا للسيسي في سلة القمامة كما حدث في حرقهم لأرشيفات المحاكم اللهم أني حذرتك وناشدتك وأستحلفك بأولادك وشرفك العسكري ولا أستطيع أن أجبرك علي شىء ولكني أتركك لضميرك أمام الله وأمام شعب مصر".

وذكر "عفيفي": "وأعتذر عن مخاطبتك ولكني فقدت أي أمل في الفريق السيسي بعدما ربط نفسه بمرسي وجودا وعدما وأصبح في غير محل ثقتي، وأذكرك أنه من كان رزقه علي الله فلا يحزن ولا يأخذ الروح إلا اللي خلقها وأرجو ألا تكون "عنان ثاني".









الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر