6 أبريل لـالإخوان





05/15/2013 - 19:04
أكدت حركة شباب 6 أبريل أن شعار "نقاوم حتى نعود" هو شعار يرفعه جميع الفلسطينيين للعودة إلى أراضيهم المحتلة من العدو الصهيونى فى ذكرى النكبة الفلسطينية، التى ما زالت لليوم أكبر وصمة عار بجبيننا كعرب.
وتابعت الحركة، فى بيان لها اليوم، "خمسة وستون عاما من الذل والعار، خمسة وستون عاما من الخنوع والجبن، خمسة وستون عاما من المفاوضات والمواءمات والمحادثات والمتاجرة.. خمسة وستون عاما وأهالينا مهاجرون ومشردون، بعد أن اغتصبت أرضهم رغما عنهم، وقد باعهم وتاجر بهم الجميع".
وتابعت الحركة القول: "الأمر لم يقف عند ذلك، بل انتهكت المقدسات ودنس الأقصى ومنع الأذان ولم ينبس أحدهم ببنت شفة، هذه الأصوات الحنجورية الفارغة والزائفة، التى كانت تملأ الدنيا ضجيجاً كاذباً عند كل اعتداء، وبعد انتهائه يكيلون الاتهامات للمقاومة فى صورة تمثل أقذر أشكال حقد التواطؤ والعمالة قد خرست الآن بعد أن كشفت وافتضح تواطؤها".
وأضاف البيان، "انطلاقاً من شعار انطلاقتنا الماضية (عدتم فعدنا) سنوجهها قوية لمن تسول له نفسه تأبين جثامين البقية المتبقية من شرفنا؛ حفاظاً على ماء وجهنا المتبقى من التبخر من على أسطح قلوب وهمم البشر الباردة من فصائل إخوانية، تمادت قديماً فى التنديد برغبة عارمة فى تحرير فلسطين الحبيبة، واليوم حينما ركنت لرغد السلطة وطمع المنصب تناست التنديد، بل وفقدت شهيتها تماماً تجاه أى نوع من أنواع الجهاد المزعوم، فنعتوا عدونا بالصديق العزيز! سنوجهها قوية لكم - ها هى مفاتيح الجهاد بأيديكم فماذا فعلتم بها".

وشددت الحركة، "ولى زمن الخوف والسكوت- على الأقل بين الشعوب العربية- وحان وقت التمرد على حكامنا، أدواتكم المبتكرة لقمعنا وإذلالنا وشغلنا عن قدسنا ومجازركم فى حق أطفالنا وشبابنا وعجائزنا أيها الجبناء".



الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر