استنفار أمني بالأقصر إثر مقتل أم وبنتيها على يد 10رجال



الأقصر – هدى خليل
تخضع منطقة كيمان المطاعنة وقرى مركز إسنا، لحالة من الاستنفار الأمني لضبط 9 متهمين من بين عشرة رجال اشتركوا في قتل ثلاثة نساء والقوا بجثثهن فى النيل، فى جريمة قتل بشعة بسبب الشك، حيث شارك 10 رجال من عائلة واحدة في قتل أم وابنتيها وإلقاء جثثهن في النيل، بسبب الشك في سلوكهن، والانتقام لشرف العائلة.
وكان اللواء خالد ممدوح مدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارًا من شرطة الإنقاذ النهري بالعثور على جثة طافية فوق سطح مياه النيل تبين أنها لسيدة في العقد الرابع من العمر.
وبتكثيف جهود البحث، كشفت تحريات العميد عصام الحملى مدير المباحث والعقيد عمر الخطاب رئيس فرع البحث الجنائي بجنوب الأقصر أن الجثة هي واحدة من ثلاث جثث ألقيت في النيل لكل من: أمينة محمد أحمد مدكور - 58 سنة - وابنتيها سناء - 33 سنة - ومديحة - 32 سنة- أرملة - في جريمة قتل بشعة بمنطقة كيمان المطاعنة.
وكشفت التحريات، أن عددًا من أفراد عائلة "مدكور" قد شكوا في سوء سلوك أم وابنتيها بالعائلة، وأجمع عشرة من أفراد العائلة على قتلهن والتخلص من جثثهن بوضعها في أجولة وربطها بقطع من الأحجار الكبيرة حتى لاتطفو على النيل.
وأن المشاركين في جريمة القتل هم: حسين محمد حسن مدكور25 سنة سائق، وشقيقة شعبان 27 سنة نجار مسلح والشاذلي أحمد, أبو الفضل مدكو 35 سنة حاصل على دبلوم وعامل أجري وعادل حسن مدكور 25 سنة عامل زراعي ومصطفى محمود البدوي مدكور 35 سنة عامل زراعي، جابر أمين أبو الفضل مدكور 35 سنة عامل زراعي، عادل أحمد محمد أحمد 26 سنة عامل زراعي، أحمد محمد أحمد مدكور 54 سنة عامل زراعي، مصطفى محمود مدكور35سنة، عامل زراعي.
وعلى أحمد محمد أحمد مدكور24 سنة، عامل زراعي، ويقيمون بكيمان المطاعنة بمركز إسنا جنوب الأقصر، وأن الجناة تسللوا إلى المنزل وقاموا بارتكاب جريمتهم.
ونجحت جهود أجهزة البحث الجنائي في الأقصر، في القبض على أحد المتهمين الذي اعترف بمشاركته في الجريمة وأنهم اقتحموا منزل الأم وابنتيها من الخلف، وقاموا بخنقهن وضربهن بآلات حادة ثم وضعوهن في أجولة ملئت بالأحجار الثقيلة، وألقوا بهن في مياه النيل، فأحيل إلى النيابة التي تولت التحقيق.



الدستور

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر