أول تصريح من ياسر المتحدث باسم رئاسة الجمهورية


السبت 16.02.2013 - 11:06 ص
 
الدكتور ياسر على
كمال ريان
رئيس الوزراء صدق على تعيينى رئيسا لمركز المعلومات من أول مارس المقبل
فريق اعلام يضم اكثر من متحدث يتم اختياره حاليا .. وقد يتم الاعلان عنه الاثنين
لا صحة لتعيين متحدث مؤقت لأنى مستمر فى عملى حتى اول مارس

فى أول تصريح رسمى من مؤسسة الرئاسة بشأن التغييرات فى هيكل الاعلام بالمؤسسة اكد الدكتور ياسر علىالمتحدث باسم رئاسة الجمهورية ان الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء صدق بالفعل على قرار تعيينه رئيسا لمركز المعلومات بمجلس الوزراء بدءا من اول مارس المقبل.

وقال المتحدث فى تصريحات خاصة ادلى بها من مطار جدة خلال عودته من اداء العمرة انه مستمر فى اداء عمله كمتحدث باسم الرئاسة حتى اول مارس وانه عائد اليوم لممارسة عمله بالرئاسة.

وأكد أن تعيينه كرئيس لمركز المعلومات بمجلس الوزراء جاء بناءا على طلبه خاصة انه لديه دبلومات فى الادارة وفى مجال المعلومات وانه كان منسقا لمشروع النهضة فى حزب الحرية والعدالة

وكشف المتحدث الرئاسى عن انه سيتم تعيين فريق اعلام يضم عددا من المتحدثين وليس متحدث واحد لضمان تواصل اكبر بين مؤسسة الرئاسة والاعلام.

كما اشار الى انه يتم الاختيار حاليا بين عدد من الشخصيات منهم دبلوملسيين ، وان الاعلان عن فريق الاعلام قد يتم الاثنين او الثلاثاء .

وحول ما تردد بشأن تولى الدكتور احمد عبد المعطى مسئولية المتحدث الرسمى مؤقتا لحين اختيار متحدث جديد ، قال الدكتور ياسر على ان هذا غير صحيح ، لأنه سيتم تعيين فريق الاعلام الجديد قبل مغادرته الرئاسة لتولى مهام منصبه الجديد.







الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر