عاجل من زوجة المواطن المسحول واين هو الان



  زوجة المواطن المسحول: حمادة بخير والشرطة واقفة معانا.. ومذيع "أون تى في": يبدو أن هناك من يقف بجوارها ويلقنها

يبدو أن الداخلية بتحاول تغسل ما حدث منها، وعلى ما سمعته في المداخلة أن هناك من يلقن هذه السيدة حتى إنها قالت لا تستطيع التحدث، ولكن هناك من كانوا يقفون بجوارها للضغط عليها من أجل الحديث".. هكذا علق مذيع أون تى في، عقب انتهاء اتصاله مع السيدة فتحية زوجة المواطن حمادة صابر الذى تم سحله ليلة أمس أمام قصر الاتحادية، مبدياً دهشته من طريقة تحدث الزوجة التى بدت مرتبكة وكأن هناك من يقف بجوارها ليلقنها ما تقوله، حتى إن المذيع سألها "من يقف بجانبك ياست فتحية" إلا أنها لم ترد.

جاء ذلك في التغطية المباشرة التى تقدمها قناة أون تى في، في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وجاءت تصريحات السيدة في المداخلة مجيبة عن حالة زوجها بتحفظ شديد وقالت: جوزى في مستشفي الشرطة، وعندما سألها المذيع عن موقع المستشفي، قالت له: مش عارفة ثم أجابت مستشفي الشرطة بمدينة نصر، واستكملت السيدة: الشرطة ناس محترمة ووقفين معانا، ومساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان جالنا وهيعدى علينا بكره، وهو إصابته خفيفة إن شاء الله.

ولم تشرح السيدة في تصريحاتها أى تفاصيل عن حالة زوجها الصحية برغم ما بثته وسائل الإعلام من مشاهد سحل وتعذيب لزوجها.

وقبلها بقليل كان أحد أقارب المواطن حمادة صابر قام بعمل مداخلة هاتفية في قناة أون تى في، أكد فيها أنه لا يعرف أين ذهب عمه، وطالب المسئولين بمعرفة عما إذا كان على قيد الحياة أم لا، كما استنكر ممارسات الشرطة العنيفة التى وقعت على عمه.

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر