النيابة العامة تعلن عن كارثة حقيقة


الخميس 31.01.2013 - 05:07 م

أحمد المصري
أعلنت النيابة العامة أنها تجري تحقيقات موسعة في شأن ضبط أحد المتهمين بالانتماء لتنظيم "بلاك بلوك" داخل أحد العقارات المطلة على ميدان التحرير، وبحوزته "مخطط إسرائيلي يستهدف شركات البترول والمواقع الحيوية، وخريطة بهذه الأماكن، وإرشادات بإشعال النيران في بعض الأماكن".. وذلك بحسب ما ذكره بيان للنيابة العامة.

وتباشر نيابة أمن الدولة العليا تحقيقاتها مع المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وذكرت النيابة العامة أن هذا الشخص اعترف بأنه عضو بمجموعة "بلاك بلوك" وأن له كود سري.. مشيرة إلى أن جرى ضبط المتهم داخل العقار السكني بمعرفة حارس العقار، أثناء محاولة المتهم للدخول إلى إحدى الشقق الشاغرة، لافتة إلى أنه كان يرتدي الملابس المميزة لعناصر الـ "بلاك بلوك" وانه تم تسليمه على الفور إلى الشرطة.

وأضافت النيابة انه تم أيضا ضبط أحد الأشخاص بمدينة المحلة الكبرى بعد أن طلب إلى صاحب أحد مصانع الملابس أن ينتج له كمية من الأقنعة والملابس المميزة لعناصر مجموعة البلاك بلوك.. موضحة أنه صاحب المصنع قام بالإرشاد عن هذا الشخص.

وأشارت النيابة إلى أن نيابة المحلة الكبرى تباشر تحقيقاتها مع المتهم، وأن 5 من طلاب الجامعات تقدموا إلى النيابة للشهادة على هذا الشخص، وجاء بشهادتهم انه طلب منهم الانضمام إلى جماعة البلاك بلوك، وانه يحاول تجنيد بعض الأشخاص لارتداء الملابس المميزة لعناصر تلك الجماعة وحثهم على النزول إلى ميادين القاهرة.

وأعرب النائب العام المستشار طلعت عبد الله عن تقديره لما قام به المواطنون الشرفاء من إرشاد عن المتهمين وتسليمهم للسلطات المختصة، داعيا كافة المواطنين إلى مساعدة رجال الشرطة على ضبط الخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة.


صدى البلد

الرجوع للصفحة الرئيسية

8 التعليقات

  1. Anonymous يقول:

    يارااااااجل

  2. Anonymous يقول:

    للأسف من تشخيص هذه الإتهامات واضح مدى صذاجة مدبرها، حيث لايمكن أن يكون شباب مدرب لصالح جهة أجنبية، أى كانت هذه الجهة، بالسذاجة والهبل ده، وسهل جدا، إعداد كل المستندات الهبلة بطريق الدس على الشباب المقبوض عليه، وأى محامى متمرس يمكنه نفنيد كل هذه الأدلة، والحصول على البراءة لهؤلاء الشباب

  3. Anonymous يقول:

    النائب العام دا ابن كلب مش لقى حاجه يعملها الاانه ينظم و يخطط على انقلاب الناس ضد البلا لوك و كل الحوار دا تأليف فى تأليف حسبى الله و نعم الوكيل

  4. Anonymous يقول:

    يعنى اسرائيل لو عاوزه تعمل مخطط فى مصر هتلبس ناس اسود فى اسود علشان الناس تخاف منهم
    والله انتو كدابين كدب

  5. Anonymous يقول:

    هو اي واحد لابس اسود في اسود يبق عضو ده ايه الهبل ده

  6. Anonymous يقول:

    حلو رجعنا تانى لمبارك يبقى ثورة من اول السطر . يسقط يسقط حكم المرشد

  7. مانجاوي يقول:

    كذاب حقيقي كبير

    الاخوان كاذبون انهم يكذبون مثل ما يتنفسون .....

  8. Anonymous يقول:

    يعنى هما تبع حمدين والكنيسه ولا اسرائيل
    عشان ابقى
    يسقط يسقط حكم المرشد

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر