خالد سعيد جديد بقسم الجيزة..

خالد سعيد جديد بقسم الجيزة.. والطب الشرعي يؤكد: الضرب المُبرح وراء وفاة المواطن "سعد سعيد"


الإثنين 28.01.2013 - 08:05 م

كتبت نرمين فتحى

تلقت نيابة الحوادث بجنوب الجيزة برئاسة أسامة حنفى مدير النيابة تقرير الطب الشرعى برئاسة الطبيب محمد نبيل مدير إدارة التشريح لوفاة المواطن سعد سعيد، على يد رئيس مباحث الجيزة هشام عبد الجواد بقسم الجيزة.

وأفاد التقرير بأن الجثة بها كدمات بمقدمة الرأس وكدمة ملتفة حول العين اليمني وكدمات ملتفة حول الشفتين وسحجات وكدمات حول خلفية المرفق الايسر.

كما تبين وجود اصابة رضية نتجت عن المصادمة بجسم صلب وجواز حدوثه من القرب بكعب طبنجة وما وجد من كدم بالعين لا يوجد ما يتعارض فنيًا من جواز حدوثه من القرب باليد.

وأضاف التقرير ان الاختناق الشديد والاوزيما الموصوفين بالمخ هما من الصاعقات والإصابات الرضية بالرأس الناتجة عن كل من اصابه الراس والعين اليمني وهي من شانها ان تؤدي الي الضغط علي المراكز الحيوية للمخ والتأثير علي مناطق القلب والتنفس وهو ما ضاعف من تاثيره قصور الدورة الدموية اي كل من الاصابات الموصوفة بالرأس والعين، ما ادى إلي وفاة المذكور نتيجة لتوقف المراكز الحيوية بالمخ وتوقف القلب.

ويذكر أن الواقعة تعود إلى معركة بالأعيرة النارية والبيضاء، بين مجموعة من البلطجية والمسجلين خطر، اعتدوا خلالها على المنازل بالشارع الذي يسكن فيه "الضحية"، وبعد وصول قوات الأمن التابعة لشرطة الجيزة، فرّ البلطجية هاربين، ولم يتبق إلا واحد منهم لم يجد أمامه سوى دخول بيت المجني عليه "سعد" لينجح في الهروب من أعلى سطح المنزل.

وأفاد شهود عيان بأن قوات الشرطة اعتقدت انه دخل شقة "سعد" وقام ضابط يُدعى هشام عبدالجواد، ومعه عدد من رجال الشرطة بطرق الباب بشدة، وعندما فتح لهم القتيل، دخلوا الشقة عنوة، وعند اعتراض والده "سعيد" على هذا الاقتحام، صفعه الضابط على وجهه، فاستفز ذلك "سعد" الذي حاول الدفاع عن والده، فقام الضابط بمساعدة القوة المصاحبة له، بسحله على سلالم العقار، واعتدوا عليه بالضرب حتى وصل إلى قسم الشرطة وهو في حالة إعياء شديدة، وتم وضعه داخل الحجز، وبعرضه على النيابة، أمرت بعرضه على الطبيب لمعرفة أسباب إصابته، ولكن مأمور القسم رفض تنفيذ قرار النيابة، وبقى "سعد" داخل الحجز وهو في حالة صحية حرجة، حتى لقي مصرعه بقسم الشرطة في اليوم التالي لوصوله.


صدى البلد

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر