خيرت الشاطر يتعهد بمفاجأة



المرصد الإسلامى: خيرت الشاطر يتعهد لشباب الاخوان بمفاجأة سارة نهاية الأسبوع
أعلن المرصد الإسلامى أن نائب مرشد الإخوان خيرت الشاطر سيعلن يوم الجمعة مفاجأة سارة ، مشيرا إلى أن الشاطر أرسل رسائل على الموبايل لشبتاب الجماعة يبشرهم فيها بأخبار سارة.. قال المرصد أنها ستكون الإعلان عن قبول مطالب جبهة الإنقاذ مقابل بقاء مرسي فى الحكم.
وفيما يلى نص البيان:
يقول الله تعالى: (وَإِنْ جَنَحُوا لِلسَّلْمِ فَاجْنَحْ لَهَا وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ) صدق الله العظيم سورة الأنفال الآية (61).
الإخوة المؤمنون والصابرون والمرابطون، وصلتنا أخبار سارة تفيد أن ما تشهده مصر من أعمال عنف وقتل وتخريب ستنتهى بإذن المولى عز وجل يوم الجمعة القادم.
فقد علمنا أن المهندس خيرت الشاطر النائب الأول للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، أرسل رسائل إلى شباب الإخوان يبشر فيها شباب الجماعة بأنباء سارة إن شاء الله يوم الجمعة.
وقد علمنا أن تلك الأنباء هى أن الجماعة تنوى الإعلان عن قبول مبادرة جبهة الإنقاذ الوطنى حقنا لدماء المصريين المسلمين، وحماية للدولة الإسلامية الوليدة فى مصر، وحرصا على شرعية واستقرار الرئيس المؤمن الدكتور محمد مرسي.
ورغم أننا لا نوافق على الصلح مع جبهة خراب مصر، ونعلم علم اليقين أنها المسئولة عن كل ما تشهده مصر من خراب، لكنه استنادا إلى القاعدة الشرعية (حيثما توجد المصلحة فثمة شرع الله)، فإن شرع الله يقتضى منا أن نفوت على أعداء الوطن والإسلام من الداخل والخارج، ونصارى مصر الذين خانوا العهود، فرص الانقلاب على الدولة الإسلامية الوليدة، صونا لدماء الشباب المسلم، لأننا سنحتاج هذا الشباب فى معارك قادمة بإذن الله لتثبيت أركان الدولة الإسلامية.
وندعوا الشباب المسلم المؤمن أن يعتصموا بحبل الله جميعا ولا يتفرقوا، ونصر الله قادم لا محالة، بشرط أن نتقبل السلم فى هذه المرحلة الخطيرة جدا.

الرجوع للصفحة الرئيسية

1 التعليقات

  1. الغباء والغشم والحقد سيبقى دائما فى قلوبكم من أقباط مصر مش عارق هما
    عملولك اية .... وهل يوجد انسان يوافق على السلام ومبادرة السلام من لجنة انقاذ
    وطنى ان تقول عليهم لجنة خراب وطنى وتقول أنهم لجنة خراب مصر وتقول عن الاقباط أنهم أعداء
    الوطن والاسلام ...أقول لك لاء والف لاء فاذا كنا اعداء فنحن لن نكون أعداء الا للاشكال القذرة التى
    تشابهك ....ولكننا دائما أبناء سلام وندعو للسلام ....أبشرك اذا كمنت سوف تجلس فى لجنة الحوار هذة
    فسوف تنتهى بالفشل ...واذا استمر الرئيس فى اطاعة امثالك فهة الخاسر انشاء اللة....

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر