انفراد. ننشر نص أخطر مكالمة بين السيسي ومرسي حول الأحداث

انفراد. ننشر نص أخطر مكالمة بين السيسي ومرسي حول الأحداث
السبت, 26 يناير 2013 00:06

مرسى والسيسى
كتبت – إيمان إبراهيم
أجرى الدكتور محمد مرسى مكالمة هاتفية- منذ قليل- مع الفريق أول عبدالفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة و وزير الدفاع والإنتاج الحربي ، للاستبيان عن الموقف المقرر إتباعه في ظل هذه الأجواء، خاصة وأن الرئيس يستعد خلال الساعات القليلة المقبلة للسفر إلى إثيوبيا لحضور قمة أديس أبابا.
قالت المصادر: إن رد الفريق أول عبدالفتاح السيسي، كان غاضبًا من سؤال الرئيس، وقال له " على مؤسسة الرئاسة أن تضع حلولًا وتعالج الأمور قبل اتخاذها قرار السفر، ولا يجب أن تزهق دماء المصريين على أرض الوطن " .
أضافت المصادر: أن الفريق السيسي قال " صحيح أننا بعيدون عن السياسية، ولكننا لسنا بعيدين عما يحدث على أرض مصر، ونتابع عن قرب ما يدور، وسنقف بالمرصاد لكل من يريد تخريب البلاد " .

فى الوقت نفسه، شكلت قيادة الحرس الجمهوري غرفة عمليات لمتابعة ما يحدث بمبنى التليفزيون المصري "ماسبيرو ، وطالب الضباط بضرورة التحلى بروح الصبر وضبط النفس، وعدم التعرض للمتظاهرين بأى حال و أن يقتصر دور الفرق الخاصة والعمليات المنتشرة بداخل مبنى ماسبيرو وحول محيطه ، على تأمين المبنى من الاقتحام فقط .
على الجانب الآخر، كشفت مصادر رئاسية، أن الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، رفض الاقتراح الذي تقدم به عدد من مستشاري الرئيس ، والخاص بإقالة الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزارء وحكومته لمحاولة احتواء الغضب العارم بالشارع المصرى .





الدستور





الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر