3 طلاب جامعيين استدرجوا تلميذتى ثانوى وفضوا غشاء بكارتهما بالرحاب



[COLOR=black !important] فقدت طالبتان بالتعليم الثانوى بمدينة الرحاب عذريتهما داخل شقة طالب بكلية الطب دعا صديقيه طالبى الهندسة والصيدلية إلى مشاركته افتراسهما وتعدى الثلاثة عليهما جنسيا حتى أفقدوهما عذريتهما وقضوا معهما 3 أيام داخل الشقة، وبعد خروج الفتاتين توجهتا إلى شارع الهرم وعملتا بكازينو إلى أن شاهدهما - بالصدفة - صديق والد إحداهما فأبلغه ليحضر مع والد الثانية إلى الهرم ويعيدوهما إلى منازلهما.

الفتاتان اعترفتا لأهلهما بما حدث معهما، فتوجهوا إلى قسم الشرطة وحرروا محضرا بمقتضاه تم القبض على الطلاب الثلاثة وأمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة وائل الدريرى بحبسهم على ذمة التحقيقات.
كانت بداية الكارثة بخروج الطالبتين بنفس المدرسة والجارتين فى المسكن «آ» 16 سنة طالبة بالصف الثانى الثانوى، و«إ» 15 سنة طالبة بالصف الأول الثانوى متجهتين إلى منزل زميلتهما وعندما جابتا شوارع مدينة الرحاب للتنزه والفسحة التقيتا طالبا بكلية طب الأسنان، استدرجهما إلى شقة بالرحاب، ودعا صديقيه الثانى والثالث لممارسة الجنس معهما بالمجان حيث فض الثلاثة غشاء بكارتهما. أعمت لذة الشهوة والمتعة الحرام قلوب الطلاب الثلاثة ودفعتهم إلى احتجاز الفتاتين لمدة 3 أيام عاشروهما خلالها معاشرة الأزواج وعقب إطلاق سراحهما قررتا عدم العودة إلى منازلهما خشية مواجهة آبائهما بالحقيقة المرة وتوجهتا إلى شارع الهرم حيث مارسا الانحراف إلى أن وجدتا فرصة عمل داخل كازينو شهير وبعد 15 يوما شاهدهما صديق والد إحداهما أثناء مروره بشارع الهرم.
أبلغ المواطن صديقه فتوجه مع والد الفتاة الأخرى إلى الكازينو واصطحبا بنتيهما إلى منزلهما حيث اعترفتا لهما بما حدث معهما، وبعد التأكد بالكشف الطبى من فقدانهما عذريتهما توجها بهما إلى قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان وحررا محضرا أمام المقدم سامح الجزار رئيس المباحث.

بإخطار اللواء جمال عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بسرعة التأكد من الواقعة وملاحقة الجناة، وأثبتت تحريات العميد عصام سعد، مدير المباحث الجنائية، صحة البلاغ كما توصلت إلى هوية المتهمين، وتبين أنهم كل من «محمد.ج» 20 سنة طالب بكلية طب الأسنان، و«محمد.ف» 19 سنة طالب بكلية الصيدلية، و«يوسف.م» 20 سنة طالب بكلية الهندسة، وجميعهم طلاب بجامعة خاصة فى مدينة الرحاب.

ألقت قوة القبض عليهم واقتادتهم إلى القسم، حيث تحرر لهم المحضر اللازم، وباستجوابهم أنكروا ارتكابهم الواقعة، وبإحالتهم إلى النيابة العامة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرض الطالبتين على الطب الشرعى لتحديد ما إذا كانتا تعرضتا لاعتداء جنسى من عدمه.

[/COLOR]

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر