مش هتصدق ماذا يقول صفوت حجازي عن مرسي

https://encrypted-tbn1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcR0bv_yX5lGanpTFM2dZpiqJ6OCqb5XJslJeNDLZOmdEFY3gGplhAشن القيادي الإخواني صفوت حجازي، هجوما حادا على الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف بسبب فتوى الأخير التى تبيح المعارضة السلمية للحاكم والابتعاد عن العنف ، حيث وصف الفتوي بالباطلة مضيفا شيخ الأزهر تابع للنظام السابق وهناك فرق كبير بين الأزهر وشيخ الأزهر.
وقال حجازى خلال كلمته التى ألقاها على منصة رابعة العدوية فى مليونية " لا للعنف " التى دعت إليها جماعة الإخوان المسلمين موجها حديثة للبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية "هل أصبح الآن التظاهر ضد ولى الأمر صحيح ،الدكتور محمد مرسى هو رئيسك يا تواضرس ورئيس الكنيسة المصرية".
ووأكد القيادى الإخواني، على أن الرئيس محمد مرسى هو الرئيس المنتخب شرعاً ، موضحا أنه لن يسقط ولن يتنحى ولن يرحل وسيستمر فى منصبه حتى انتهاء فترة ولاية بعد أربعة أعوام شاء من شاء وأبى من أبى" .
كما وجهه رسالة شديدة اللهجة إلى معارضي الرئيس قال فيها "بقولها تانى اللى هيرش الرئيس محمد مرسى بالمية هرشه بالدم" مضيفا "عمرنا ما هنمد أيدنا بالشر والدم المصرى حرام علينا كلنا".

الرجوع للصفحة الرئيسية

2 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    تحب اوجه سؤال لحجازي لو لقيت ربك الان اتظن قد يكون راضي عنك

  2. Unknown يقول:

    ههههههههههههههه جدع ياخول ياكافر وكس امك على كس ام اتخن كلب في الخرفان

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر