نبأعــــاجل: من لميس الحديدى على تويتر الان



نبأعــــاجل:,من,لميس,الحديدى,على,تويتر,الان , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , نبأعــــاجل: من لميس الحديدى على تويتر الان

النائب العام يعيد فتح التحقيقات ضدي في قضية اهانة الرئيس ... يعني نفتح الملفات القديمة !!


الرجوع للصفحة الرئيسية

5 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    ولا تحملى هم يا مدام لميص هتحصلى امك ان شاء الله .... ربنا ياخدك يا مدام هجيص انتى وجوزك الاصلع الوسخ ابو لسان وسخ ويحرقكم بجاز وسخ ... صعبانه عليه يا معفنه

  2. Unknown يقول:

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم دول شوية كلاب سعرانه وخرفان

  3. Unknown يقول:

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  4. Unknown يقول:

    عن أبي هريرة قال:
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ستكون فتن، القاعد فيها خير من القائم، والقائم فيها خير من الماشي، والماشي فيها خير من الساعي، من تشرَّف لها تستشرفه، فمن وجد فيها ملجأ، أو معاذاً، فليعذ به).
    وعن حذيفة بن اليمان يقول:
    كان الناس يسألون رسول الله (ص) عن الخير، وكنت أسأله عن الشر، مخافة أن يدركني، فقلت: يا رسول الله، إنا كنا في جاهلية وشر، فجاءنا الله بهذا الخير، فهل بعد هذا الخير من شر؟ قال: (نعم). قلت: وهل بعد ذلك الشر من خير؟ قال: (نعم، وفيه دخن). قلت: وما دخنه؟ قال: (قوم يهدون بغير هديي، تعرف منهم وتنكر). قلت: فهل بعد ذلك الخير من شر؟ قال: (نعم، دعاة على أبواب جهنم، من أجابهم إليها قذفوه فيها). قلت: يا رسول الله صفهم لنا، قال: (هم من جلدتنا، ويتكلمون بألسنتنا). قلت: فما تأمرني إن أدركني ذلك؟ قال: (تلزم جماعة المسلمين وإمامهم). قلت: فإن لم يكن لهم جماعة ولا إمام؟ قال: (فاعتزل تلك الفرق كلها، ولو أن تعضَّ بأصل شجرة، حتى يدركك الموت وأنت على ذلك).

    عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال بادروا بالأعمال فتنا كقطع الليل المظلم يصبح الرجل مؤمنا ويمسي كافرا ويمسي مؤمنا ويصبح كافرا يبيع أحدهم دينه بعرض من الدنيا.

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم . إنه لم يكن نبي قبلي إلا كان حقا عليه أن يدل أمته على ما يعلمه خيرا لهم وينذرهم ما يعلمه شرا لهم وإن أمتكم هذه جعلت عافيتها في أولها وإن أخرهم يصيبهم بلاء وأمور تنكرونها ثم تجيء فتن يرقق بعضها بعض فيقول المؤمن هذه مهلكتي ثم تنكشف ثم تجيء فتنة فيقول المؤمن هذه مهلكتي ثم تنكشف فمن سره أن يزحزح عن النار ويدخل الجنة فلتدركه منيته وهو يؤمن بالله واليوم الآخر وليأت إلى الناس الذي يحب أن يأتوا إليه ومن بايع إماما فأعطاه صفقة يمينه وثمرة قلبه فليطعه ما استطاع فإن جاء آخر ينازعه فاضربوا عنق الآخر.

    صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

  5. Unknown يقول:

    هقول كلمة وحدة اعملو فسيرى الله عملكم يوم تعرضون علية

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر