عاجل وهام الان اسيوط تعلن

أسيوط,تعلن , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , أسيوط تعلن

أكد حمادة المصرى الناشط السياسى بحملة تمرد ، أن الحملة جمعت أكثر من 630 ألف استمارة تمرد خلال الفترة الماضية ،وسيتم تسليمهم إلى الحملة المركزية بالقاهرة على أن يتم تسليمهم لرئيس المحكمة الدستورية بالقاهرة يوم 30 يونيو.
جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقد بمدينة أسيوط بحضور عدد كبير من النشطاء السياسيين وأعضاء حملة تمرد المركزية ،وعلى رأسهم ، كريم المصرى وحمادة المصرى.
وانتقد المصرى تصريحات عاصم عبد الماجد القيادى بالجماعة الإسلامية، وتهديداتهم المستمرة لشباب القوى السياسية، مؤكدا أنهم يجب أن يعيشوا فى الظلام، لأنهم شوهوا صورة الإسلام، ووصف جماعة الإخوان المسلمين بـ"الإخوان المفلسين"، مؤكدا أنه لا يوجد من يستطيع أن يهزم الشعب المصرى .
وأشار كريم المصرى، الناشط السياسى، القيادى بحملة تمرد، أنهم سيسقطون النظام والتنظيم، وأن التظاهرات بأسيوط ستخرج يوم 30 يونيو الساعة الخامسة عصرًا عند ميدان التركى بوسط المدينة.
وردد الشباب الهتافات المناهضة لحكم الإخوان والمرشد منها ،" يسقط يسقط حكم المرشد " والإخوان المسلمين هم دول تجار الدين ، " ثورتنا ثورة شعبية ضد السلطة الإخوانية.. ارفع راسك فوق انت مصرى".. " ايوا انا بهتف ضد المرشد".



الدستور

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر