مفاجأة المواطن المسحول:يكذب أعين المصريين:


السبت, 02 فبراير 2013 17:27

المواطن المسحول امام قصر الاتحادية
كتبت : إسراء أحمد
فجر المواطن الذى تم سحله بالأمس على يد قوات الأمن فى محيط قصر الاتحادية مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكد خلال تحقيقات النيابة، على أن المتظاهرين هم من اعتدوا عليه والشرطة أنقذته من أيديهم.
وتأتي هذه المفاجأة، عقب انتشار فيديو سحل المواطن حمادة صابر، والذى يبلغ من العمر 48 عامًا- عاطل عن العمل، على يد قوات الأمن، والتى تعدت عليه بالضرب وتجريده من ملابسه فى واقعة أثارت غضب الرأي العام ضد طريقة تعامل الداخلية مع المواطنين.
وتجدر الإشارة، إلى خروج عدد من المراكز الحقوقية التى أكدت على أن المواطن قد تعرض للضغط من قبل قيادات الداخلية وجهات التحقيق للعدول عن اتهام ضبابط الداخلية والأمن المركزى بالاعتداء عليه وسحله أمام زوجته، مطالبين بانتداب قاضي تحقيق مستقل للتحقيق فى الواقعة.
واستعرضت القنوات الفضائية المصرية بالأمس فيديو الاعتداء الوحشي على مواطن فى محيط قصر الاتحادية، كما نشرت وكالات الأنباء العالمية الفيديو صباح اليوم مع التحذير من مشاهدته لاحتوائه على مشاهد عنف قد تؤذي مشاعر البعض.
وأمر اللواء محمد إبراهيم "وزير الداخلية" بالتحقيق فى الواقعة فى ظل انتشار اعتذارات على صفحات تابعة للداخلية واتهامات بأن المواطن قد أطلق الخرطوش على قائد الكتيبة التى كانت مسئولة عن تأمين محيط القصر وإصابته فى الوجه.
ولم يكن فيديو سحل حمادة صابر من قبل قوات الأمن وحده كفيل بإثبات الضغط عليه، وإنما أيضًا المداخلة الهانفية لزوجته على إحدى القنوات الفضائية والتى ظهر فيها وبوضوح وجود شخص يلقنها الحديث، وعدم قدرتها على الكلام بصورة طبيعية، حيث قالت: إن زوجها يرقد فى مستشفى الشرطة بمدينة نصر، وأن الشرطة هى من نقلته إلى المستشفى، بينما قام مساعد الوزير بزيارته.
شاهد فيديو تصريحات زوجة حمادة صابر..


الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر