تصريح هام من ال بلاك بلوك بخصوص مهاجمه قصر الاتحاديه و وتحذير للإخوان

صريح هام من ال بلاك بلوك بخصوص مهاجمه قصر الاتحاديه و وتحذير للإخوان

2013-02-01 23:06:28


"بلاك بلوك" تنفي مهاجمتها قصر الاتحادية.. وتحذر الإخوان من التصدي للمتظاهرين
نفت مجموعات "بلاك بلوك" اتهامات وسائل الإعلام التابعة لجماعة الإخوان المسلمين والصفحات التابعة لها على "فيسبوك"، حول مسئولية "بلاك بلوك" عن مهاجمة قصر الاتحادية وإشعال النار فى مسجد عمر بن عبدالعزيز المواجه للقصر.

ووجهت تلك المجموعات، بيانًا عبر صفحاتها على "فيسبوك"، حمل تحذيرًا شديد اللهجة لجماعة الإخوان جاء فيه: "تحذير لجماعة الإخوان وصفحاتهم على (الفيسبوك) كفاكم ترويج للشائعات بأن من قاموا بإلقاء المولوتوف على قصر الرئاسة هم (البلاك بلوك)، كفاكم ترويج للشائعات الباطلة، كفاكم كذب وتضليل وتزييف للحقائق، على حد قولهم".


وأضاف: "أعلناها من قبل كثيرًا.. نحن ضد حرق أو اقتحام المنشآت العامة، ونحذركم من أي محاولة للتصدى للمتظاهرين بأى شكل من الأشكال، وإلا سوف ترون كيف يكون التصعيد والفوضى الحقيقية، نحن حتى الآن مازلنا ملتزمين بعدم التطرق إلى الفوضى، لا تجبرونا على ذلك، وإياكم إياكم ومحاولة الخروج للتصدى للمتظاهرين"، وفقا لما جاء بالبيان.


وأعربت مجموعة "بلاك بلوك كايرو" عن استنكارها لما يردده أحد نشطاء الإخوان حول كونها قامت بإشعار النار بمسجد عمر بن عبدالعزيز المواجه لقصر الاتحادية، مؤكدة احترامها التام لبيوت الله، مضيفة باستنكار "كفاكم كذب وتضليل، فهذه بيوت الله ولها حرمة، ولا يمكن لأي مسلم أن يعتدي عليها بأي صورة من الصور".



الرجوع للصفحة الرئيسية

1 التعليقات

  1. Anonymous يقول:

    ال انا شايقة ان الاخوان وراء الدسيسه دى وهما ال وراء المولوتوف وسبب الشغب فى الاتحادية علشان يلبسوها لجيه الانقاظ والمتظاهرين بصورة غير مباشرة

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر