شاهد: كيف احتفلت الملكة رانيا بعيد ميلاد

الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد الملك عبد الله والامير هاشم

شاهد: كيف احتفلت الملكة رانيا بعيد ميلاد زوجها؟

احتفلت الملكة رانيا عبد الله ملكة الاردن بعيد ميلاد زوجها الملك عبد الله الثاني وابنها  الأمير هاشم على طريقتها الخاصة  وذلك بتهنئتهماعلى موقع االتدوينات  القصيرة  تويتر حيث كتبت تغريداتان احداهما باللغة العربية والأخرى بالإنجليزية  تهنئ فيهما كلا من زوجها وابنهاقالت  فيهما "كل عام وسيدنا أبو حسين مليكي وتاج راسي - وابني وحبيبي الأمير هاشم بخير. العمر كله إن شاء الله " و ضمنت بالتغريدة صورة تجمع الملك عبد الله بالإبن هاشم .
الملكة رانيا تهنئ زوجها وابنها بعد ميلادهما على تويتر
والحقت التغريدة بأخرى باللغة الانجليزية 

 
جدير بالذكر أن الأردن يشهد أول انتخابات بعد أن امتد الربيع العربي إليه وسط مطالبات ودعوات للإصلاح والتغيير لوضع الأردنيين الذين يعانون من ضائقة اقتصادية شديدة في بلد موارده قليلة.

وبالرغم من أن مساعي الحكومات الأردنية المتعاقبة إلى الاستمرار في استراتيجية التنمية فإن الكثير من الأردنيين يرون أن هذه الخطط تضيف أعباء اقتصادية عليهم.

فموقع الأردن الجغرافي الذي حتم عليه أن يكون بين دول عربية ملتهبة بصراعاتها السياسية من جانب، والاستقرار السياسي الذي يتمتع به بفعل دوره المحوري في عملية السلام والتوازن الإقليمي في الصراع مع إسرائيل من جانب آخر جعله بلدا آمنا للمنفيين والنازحين من دول الجوار قد أضاف هذا عليه عبئا آخر من الهموم الاقتصادية التي انعكست بشكل كبير على حياة المواطن العادي بـطالة وفقر..

 

الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر