هام من الارصاد الجويه عن حاله الطقس غدا

الرصاد الجوية: ارتفاع تدريجي لدرجات الحراراة غدًا.. والطقس شديد البرودة ليلاً علي جميع الأنحاء

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عبر صفحتها الرسمية علي موقع "فيسبوك"، إن درجات الحرارة غدًا السبت تميل نحو الارتفاع التدريجي ليسود طقس مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلاً علي جميع الأنحاء، وتقل الرؤية في الشبورة المائية الكثيفة صباحًا علي الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة وشمال الصعيد.

وأشارت هيئة الأرصاد، الى أن السحب المنخفضة والمتوسطة تظهر شمالاً، ويتكون الصقيع علي المزروعات بوسط سيناء ومناطق من الصعيد، كما أن الرياح خفيفية إلى معتدلة.


وعن حالة البحر المتوسط، فسيكون معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج من 2 إلى 3 أمتار، وسرعة الرياح فوق البحر 20 عقدة، وحالة البحر الأحمر، معتدلة مع ارتفاع الموج من متر لمترين، وسرعة الرياح فوق البحر 18 عقدة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة على السواحل الشمالية، فستكون العظمي 16 والصغرى 10، والرياح اتجاها جنوبية غربية وسرعتها 15 عقدة، والقاهرة والدلتا، درجة الحرارة العظمي 16، والصغرى 7، والرياح اتجاها جنوبية شرقية وسرعتها 10 عقدة، باإضافة إلى الشبورة

وحول درجة الحرارة في شبه جزيرة سيناء، العظمي 15 والصغرى 7، والرياح اتجاها شمالية شرقية وسرعتها 15 عقدة، وجنوب سيناء العظمي 18 والصغرى 5، والرياح اتجاها شمالية شرقية وسرعتها 10 "عقدة".



الفجر






الرجوع للصفحة الرئيسية

0 التعليقات

شارك بتعليقك

مواضيع تهمك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر